×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو: لن أموت إذا خسرت دوري الأبطال

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني أنه لن يتنازل عن حلم الفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا الثالثة له، رغم قوله بأنه "لن يموت حزنا إذا لم يحقق هذا الحلم".، وذلك قبل موعد لقاء توتنهام الإنكليزي الأربعاء في إياب الدور ربع النهائي.

 

وكان مورينيو قد توج بالبطولة مرتين مع بورتو البرتغالي وإنترميلان الإيطالي.

واعترف مورينيو بصعوبة الفوز بالبطولة في أول مواسمه مع ريال مدريد، مشيرا إلى أن قوام الفريق لم يتم بنائه جيدا كما ينبغي".

وأشار مورينيو في تصريحات لموقع اليويفا إلى أن الفوز بدوري الأبطال له مذاق خاص ومميز، وجماهير أي نادي ينتابها سعادة كبيرة إذا فازت بهذه البطولة، التي وصفها بـ"أقوى بطولة كرة قدم في العالم، وقد تتغاضى عن الإخفاق في أي بطولة أخرى أقل شأنا"، مضيفا "أتمنى أن أنهي مسيرتي بالفوز بدوري الأبطال ولو لمرة واحدة على الأقل، ولكنني لست متلهفا عليها".

وعاد مورينيو ليعرب عن فخره بالتواجد في النادي الملكي وكونه أحد أفراد نادي القرن الـ20، متعهدا بمواصلة المشوار نحو الألقاب رغم اعترافه بأن "البداية لم تكن بالسهلة".

وفيما يتعلق بمباراة العودة في دور الثمانية للبطولة الأوروبية أمام توتنهام الإنكليزي، فقد حذر المدرب البرتغالي من التهاون من توتنهام باعتباره فريق قوي يلعب على ملعبه وبين جماهيره في أجواء إنكليزية اشتاق إليها منذ رحيله عن تدريب تشيلسي.