×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ميلانو يفوز رغم طرد ابراهيموفيتش مرة اخرى

تغلب ميلانو على مضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد ليحتفظ بصدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد رغم طرد مهاجمه زلاتان ابراهيموفيتش للمباراة الثانية على التوالي.

 

واحرز كلارينس سيدورف والكسندر باتو هدفي ميلانو في الشوط الاول قبل ان يقلص خوان فارجاس الفارق بتسجيل هدف فيورنتينا الوحيد قبل طرد ابراهيموفيتش العائد من ايقاف في مباراتين بسبب بطاقة حمراء ايضا.

وفي وقت سابق يوم الاحد تغلب نابولي 2-صفر على مضيفه بولونيا ليواصل الضغط على ميلانو وشهدت مباراة باليرمو على ملعبه اثارة بالغة في الدقائق الاخيرة عندما أهدر باليرمو تقدمه بهدفين دون مقابل على تشيزينا ليتعادل 2-2 مع ضيفه.

وفاز لاتسيو 2-صفر على بارما ليصعد الى المركز الرابع الذي يمنح صاحبه اخر البطاقات المؤهلة لتصفيات دوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

وأحرز لوكا توني هدفا قرب النهاية ليقود يوفنتوس للفوز 3-2 على ناديه السابق جنوة الذي أمضى فيه النصف الاول من الموسم ويحافظ يوفنتوس على اماله في المشاركة الاوروبية الموسم القادم.

وارتفع رصيد ميلانو الى 68 نقطة من 32 مباراة متقدما بثلاث نقاط على نابولي بينما يتأخر انترناسيونالي - الذي فاز على كييفو 2-صفر يوم السبت - بخمس نقاط عن صاحب الصدارة في المركز الثالث.

ومع تبقي ست مباريات على نهاية الموسم فان فرص انترناسيونالي في الاحتفاظ بلقب الدوري الايطالية تتضاءل.

وسجل تشيزينا هدفين في الوقت بدل الضائع رغم طرد اثنين من لاعبيه الجالسين على مقاعد البدلاء وأحد الموجودين في أرض الملعب.

وجاء هدفا نابولي عن طريق جوسيبي ماسكارا وماريك هامسيك من ركلة جزاء ليرفع الفريق رصيده الى 65 نقطة من 32 مباراة. وتساوى نابولي فترة قصيرة في رصيد النقاط مع ميلانو قبل ان يهزم الاخير فريق فيورنتينا. ويسعى نابولي لاحراز لقب الدوري الاول منذ عام 1990 عندما كان الارجنتيني دييجو مارادونا ما زال لاعبا في صفوف النادي.

ومع انطلاق المباراة تحرك ميلانو سريعا لاستعادة الصدارة وتمكن من تسجيل الهدف الاول بعد ثماني دقائق عبر الهولندي سيدورف من تمريرة باتو بالرأس.
وأضاف البرازيلي باتو الهدف الثاني قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الاول من تبادل متقن للكرة شارك فيه ابراهيموفيتش وكيفن برينس بواتنج.

وكاد ابراهيموفيتش ان يحسم نتيجة اللقاء لفريقه لكنه سدد كرتين مرتا خارج المرمى بقليل قبل ان يسجل فارجاس هدف فيورنتينا في الدقيقة 80.

وسدد فارجاس كرة ارتطمت بالعارضة بعد دقيقتين وعوقب ابراهيموفيتش ببطاقة حمراء مباشرة بسبب تعليقات بحق أحد مساعدي الحكم لكن ميلانو تمكن من الحفاظ على النتيجة.

واستغل نابولي خطأ دفاعيا من منافسه ليضع ماسكارا الكرة في المرمى بعدما سقطت من بين يدي اميليانو فيفيانو حارس بولونيا في الدقيقة 30.

وتسبب فيفيانو في ركلة جزاء ضد فريقه بعدما عرقل ايزيكيل لافيتسي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول ونفذها هامسيك بنجاح ليضاعف تقدم نابولي.

ورفع لاتسيو رصيده الى 57 نقطة متجاوزا اودينيزي الذي خسر 2-1 على أرضه امام روما أمس السبت بفضل هدفين للاعب الوسط البرازيلي هرنانيس وسيرجيو فلوكاري.

وواصل باليرمو نتائجه المهتزة هذا الموسم امام تشيزينا بعد عودة روسي لتدريب الفريق بدلا من سيرسي كوسمي الذي أقيل بعد نحو شهر من توليه المنصب عقب الهزيمة 4-صفر امام كاتانيا في الجولة الماضية.

وتقدم باليرمو 2-صفر في أول 36 دقيقة بفضل هدفين من ياسمين كورتيتش وماوريسيو بينيلا.

وزادت مأساة تشيزينا بعد طرد ستيف فون بيرجن بسبب عرقلته لبينيلا في الدقيقة 74 كما لحق به زميله باولو ساماركو الى خارج الملعب من مقاعد البدلاء للاعتراض على قرار للحكم.
وقلص ماركو بارولو الفارق لتشيزينا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ثم أدرك ايمانويل جياتشيريني التعادل للفريق من كرة ضالة في اخر ثانية من اللقاء.

لكن الاثارة لم تكن انتهت بعدما تسبب الاحتفالات في مشاجرة عند حدود الملعب وهو ما تسبب في طرد اليكس كالديروني من مقاعد بدلاء تشيزينا.

وحول يوفنتوس تأخره بهدف مرتين ليفوز على جنوة ويظل مبتعدا بفارق ست نقاط عن لاتسيو ووراء روما صاحب المركز السادس بنقطتين.

×