×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فالديز يفقد الذاكرة.. ريال مدريد هزم برشلونة في عصر "البلازما"!

سخر فيكتور فالديس من ريال مدريد بسبب تفوق فريقه عليه في الأعوام القليلة الماضية متسائلا عما إذا كانت انتصارات الفريق الملكي "تعود إلى عهد الأبيض والأسود أم إلى عهد التليفزيونات الملونة".

 

ويبدو أن الحارس الكاتالوني قد فقد الذاكرة، أو تناسى ما فعله لاعبو الريال بشباكه في أعوام قليلة مضت، لكن "غرور" الحارس الذي لا يملك في سجله سوى عدد قليل من مباريات دولية، بسبب تفوق الحارس "المدريدي" عليه إضافة إلى عدد كبير من حراس المرمى الإسبان، والذي حرمه من أن يكون حتى الحارس الثاني في المنتخب وهو بعمر قارب الثلاثين.

ريال مدريد 4 برشلونة 1

كانت آخر مرة يفوز بها النادي الملكي على برشلونة في موسم 2007/2008 في إياب الدوري، في المباراة التي سجل فيها كل من الهولندي الطائر اريين روبين هدفاً برأسية متقنة 13، ثم عزز الكبير راؤول غونزاليس التقدم بهدف ثان في الدقيقة 21، وجاء الشاب غونزالو هيغواين بعد نزله أرض الملعب بدقائق ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 63، وختم الرباعية الهولندي رود فان نيسلتروي مهرجان الأهداف في الدقيقة 73 بضربة جزاء، قبل أن يسجل الفرنسي تيري هنري هدف الشرف لبرشلونة في الدقيقة 86.

برشلونة صفر ريال مدريد 1

في ذات الموسم، وفي مباراة الذهاب في ملعب كامب نو، فاز ريال مدريد بهدف نظيف من تسديدة طائرة للبرازيلي جوليو بابتسيتا من حدود منطقة الجزاء استقرت في شباك النادي الكاتالوني، لتعلن تقدم الفريق الأبيض بهدف انتهت به المباراة، وأعلنت تفوق النادي الملكي في ذلك العام الذي توج به بطلاً لليغا الإسبانية.

ريال مدريد 2 برشلونة صفر

في موسم 2006/2007 وفي مباراة الذهاب بين الفريقين، سجل النادي الملكي هدفاً في الدقيقة 3 عبر راؤول غونزاليس، ثم عاد نفس اللاعب وسجل هدفاً في الدقيقة 51 مانحاً التفوق لفريق وكسب نقاط المباراة الثلاث في سانتياغو بيرنابيو، قبل أن يعود النادي الملكي ويسجل ثلاثية في مباراة الإياب التي انتهت بالتعادل، بعد أن سجل ميسي ثلاثية في مرمى كاسياس.

ريال مدريد 4 برشلونة 2

في موسم 2004/2005 سجل لاعبو الفريق الملكي رباعية في مرمى برشلونة بإمضاء كل من زين الدين زيدان، ورونالدو وراؤول غونزاليس ومايكل أوين، في حين سجل لبرشلونة صامويل ايتو ورنالدينيو.

ريال مدريد 2 برشلونة 1

في موسم 2003/2004 انتهى لقاء الذهاب في ملعب كامب نو بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف، سجل فيها للريال روبيرتو كارلوس ورونالدو، فيما سجل لأصحاب الأرض باتريك كلوفيرت هدفاً متأخراً جاء في الدقيقة 82.

برشلونة صفر ريال مدريد 2

في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا فاز ريال مدريد على برشلونة بهدفين نظيفين في ملعب كامب نو، قبل أن يتعادلا في الإياب بهدف لهدف ويتأهل النادي الملكي للنهائي الذي فاز به زيدان ورفاقه باللقب الأوروبي التاسع.

خسارات كلها بوجودك يا فالديز

هذه المباريات جميعها كان الحارس الأول فيها للنادي الكاتالوني هو فيكتور فالديز، الذي يبدو أنه فقد الذاكرة، وبحسبة بسيطة نجد أن عدد الأهداف التي سجلها لاعبو ريال مدريد في مرمى الحارس الكاتالوني منذ العام 2002 هو 24 هدفاً، وتلقى 6 خسارات.

تعلم من كاسياس

لا ينكر أحد تفوق برشلونة في السنوات الثلاث الماضية على ريال مدريد بل وعلى كل أندية أوروبا، لكن هذا لا يعني أن يتكبر أحد على أحد، ونقول لفالديز تعلم من كاسياس الذي يستطيع أن يقول الكثير ضد برشلونة، فهو شهد انتصارات كثيرة ضد برشلونة، وتوج بالألقاب الكثيرة التي لا يستطيع فالديز حتى الحلم بها، لكنه لا يستهزئ بأحد ولا يقلل من قيمة أحد.