×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ريال مدريد يبدأ أولى خطوات ضم "زيدان المغرب"

كثف نادي ريال مدريد الإسباني من اتصالاته لشراء لاعب الوسط المغربي عادل تاعرابت نجم فريق كوينز بارك رينغرز الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنكليزي بعد أن تسلم النادي تقارير ممتازة من كشافيه الذين يراقبون مستوى اللاعب الشاب (21 عاما).

 

ويأتي تاعرابت، الملقب بـ"زيدان المغربي"، على رأس اللاعبين الذي ينوي الريال التعاقد معهم في الصيف المقبل وفقا لما كشفته صحيفة (ماركا) ذائعة الصيت،

كما ينافس ريال مدريد على الصفقة ناديا فياريال الإسباني وتوتنهام الإنكليزي.

ويملك تاعرابت كل المواصفات التي تجعله جديرا بالانضمام لكتيبة جوزيه مورينيو، حيث يملك بنيانا قويا وقدرة على التسديد من مسافات بعيدة ومهارات فردية وموهبة تهديفية، حيث تمكن من هز الشباك في 15 مرة خلال 37 مباراة مع فريقه، إلا أن ما يقلق جماهير الميرينغي هو افتقاده للخبرة لاسيما أنه يلعب في الدرجة الثانية في إنكلترا.

ويرتبط زيدان المغربي بعلاقة قوية بوالدته التي قد يحسم رأيها قرار الموافقة على الانتقال لمدريد.

وقد يكون احد لاعبي الوسط المدريدي كبش فداء لتاعرابت، وهم بدرو ليون وكاناليس وغاغو ولاسانا ديارا وغرانيرو، فيما شجع نجاح صفقتي مسعود أوزيل وسامي خضيرة النادي الملكي على شراء لاعبين صاعدين ذوي أصول عربية وباسعار زهيدة، حيث لن تكلف الصفقة خزانة فلورنتينو بيريز أكثر من عشرة ملايين يورو.

وإذا ما قرر الريال غض البصر عن الصفقة فسيكون السبب اختيار لاعب وسط آخر ذو خبرة دولية وثقل بملاعب إسبانيا مثل دي روسي وخافي مارتينيز وبورخا فاليرو. 

×