×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مانشستر يونايتد يستبدل "روني" بروح الانتصار

يدخل مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم مباريات الجولة الثانية والثلاثين أمام فولهام السبت متمسكا بروح الانتصار الأوروبي الغالي الذي حققه على أرض تشيلسي في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال الأسبوع الماضي.

 

وسيحاول مدرب الشياطين السير الكس فيرغسون استغلال هذه الروح العالية لتعويض غياب هداف الفريق المهاجم الدولي واين روني الذي ارتكب "حماقة" في مباراة الدوري الأخيرة أمام وست هام عندما ضبطته الكاميرا وهو يتلفظ بعبارات نابية، رغم أنه سجل "هاتريك" في تلك المباراة عكس به مجريات النتيجة من تأخر صفر-2 إلى فوز 4-2.

وفي حال فوز مانشستر فإنه سيوسع الفارق أكثر وأكثر عن أرسنال، ويحتل "المدفعجية" المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف المتصدر، ورغم أنه تتبقى له مباراة مؤجلة، يدرك الفريق أنه يفترض به تحقيق الفوز في مبارياته الثماني المتبقية حتى يحافظ على الأقل على تفوقه عن أقرب منافسيه.

وتلقى مانشستر يونايتد صدمة الخميس حيث بات من المؤكد أيضا غياب هدافه عن المباراة أمام مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تأييد قرار تعرضه للإيقاف مباراتين عقب ترديده السباب أمام الكاميرا.

وأعتذر روني عن هذه الواقعة واستأنف ضد قرار الإيقاف، قبل أن يتم تأييد العقوبة من قبل اللجنة الرقابية.

ويمتلك خط هجوم الشياطين الحمر عدد كبير من الأسماء اللامعة التي بامكانها تعويض غياب روني رغم صعوبة الموقف، ويأتي الهداف البلغاري برباتوف والمكسيكي هرنانديز في مقدمة الركب، فضلا عن وجود مايكل أوين الجاهز بدنيا. 

×