×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

"أولد ترافورد" سلاح فيرغسون في إياب تشيلسي

ينتظر الاسكتلندي أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنكليزي بثقةٍ كبيرة، بعد أن نجح رجاله الأربعاء في حسم مباراة الذهاب في "ستامفورد بريدج" بهدفٍ نظيف.

 

وسجل واين روني مهاجم "الشياطين الحُمر" هدف المباراة الوحيد، ليضع فريقه قدمه اليمنى في نصف نهائي البطولة الأكبر للأندية بالقارة العجوز.

وصرح الـ"سير" للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت عقب انتهاء اللقاء قائلاً: "أتممنا فقط نصف المهمة ولدينا فرصة جيدة. هدفٌ خارج الديار يعني لنا الكثير".

وتابع "فيرغي": "فرصتنا الأكبر تتمثل في ملعبنا (أولد ترافورد) الثلاثاء المقبل. بالتأكيد سوف نحظى بدعمٍ جماهيري رائع. أنا سأعتمد عليه كثيراً".

روني.. دجاجةٌ تبيض ذهباً

وأثنى فيرغسون على روني صاحب هدف المباراة، مؤكداً أنه "كان في حالةٍ رائعة وزاد من فرصتنا في العبور إلى نصف النهائي. مستواه يرتفع ورغبته في اللعب تزداد. تعرض لتدخلاتٍ عنيفة وسباب من الجماهير لكنه ركّز فقط في مباراته. هنا تظهر شجاعة اللاعب".

وأضاف: "عاد واين إلى هوايته في تسجيل الأهداف وهذا مهمٌ جداً في هذه المرحلة من الموسم".

وعلّق فيرغسون على العرقلة التي تعرض لها البرازيلي راميريز لاعب وسط تشيلسي داخل منطقة جزاء مانشستر يونايتد من الفرنسي باتريس إيفرا مدافع الضيوف، في الوقت بدل الضائع من المباراة، والتي طالب لاعبو الـ"بلوز" باحتسابها ركلة جزاء دون جدوى.

وقال: "لأكون صادقاً فإن راميريز يبدو كما لو كان يبذل قصارى جهده للحصول على ركلة جزاء. ورغم أنني لم أشاهد إعادة اللعبة بعد فإنني أعتقد أن هناك أشياءً كثيرة يجب التحدث عنها. لو كانت هناك مجاملة لنا فهي الأولى منذ 7 سنوات".

×