×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كامبياسو يتمسك بـ"الحلم المستحيل"

مازال الأرجنتيني ستيبان كامبياسو لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي متمسكاً بآمال فريقه في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم هزيمته الثلاثاء على ملعبه في ذهاب دور الثمانية 2-5 أمام شالكه الألماني.

 

وتحلى اللاعب الدولي في صفوف منتخب "راقصي التانغو" بروح التفاؤل، مؤمناً بأن حامل اللقب "بإمكانه القتال والتأهل إلى دور الأربعة" في مباراة الأربعاء المقبل.

وقال كامبياسو في تصريحاتٍ لشبكة "ميدإيست بريميام" التليفزيونية الإيطالية الأربعاء: "بتحليل المباراة يُمكن القول إننا بدأناها بشكلٍ جيد، وفي الشوط الثاني استقبلنا هدفين متتاليين وتلقينا بطاقةً حمراء. هذا أتلف كل شيء".

ورغم أن الـ"نيراتزوري" عليه أن يفوز بفارق أربعة أهداف لكي يصل إلى نصف النهائي، فإن ستيبان مازال يمتلك الأمل في ذلك، إذ أضاف: "علينا الآن أن نبقى هادئين ونبدأ من جديد دون أن نتهرب مما حدث. يجب أن نتحلى بالبرود قليلاً".

"شماعة" الإرهاق

وتابع: "كنا مرهَقين للغاية ودفعنا ثمن ذلك على المدى البعيد. لياقتنا البدنية قلت كثيراً لذلك خسرنا أمام شالكه ومن قبله ميلان".

ويحلم كامبياسو بأن يتمكن وزملاؤه من تكرار إنجازهم أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الـ 16، إذ خسر إنتر ميلان على ملعبه ذهاباً صفر-1 قبل أن يتمكن من الفوز بمباراة الإياب في ميونخ بنتيجة 3-2.

وأردف: "يُمكننا أن نقاتل ونتأهل إلى نصف النهائي. شالكه جاء إلى هنا وسجل خمسة أهداف وبإمكاننا أن نفعل ذلك على ملعبه".

وختم: "فرصنا تقل بالتأكيد ولا يُمكننا أن نُنكر ذلك، لكن كرة القدم لا تعترف بهذا. هناك تجارب كثيرة أثبتت أن علينا أن نتمسك بالأمل دائماً".

×