×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

رونالدو يعود لريال مدريد أمام توتنهام وراؤول يقود هجوم شالكه

سيظهر ريال مدريد الاسباني في دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم للمرة الاولى في سبعة مواسم يوم الثلاثاء عندما يقود نجمه السابق راؤول خط هجوم شالكه الالماني امام مضيفه انترناسيونالي الايطالي حامل اللقب.

 

وسيستعيد ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات جهود جناحه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من الاصابة عندما يستضيف في مباراة الذهاب توتنهام هوتسبير الانجليزي الذي يشارك في أكبر البطولات الاوروبية للاندية للمرة الاولى تحت مسماها الجديد.

ويحتاج ريال مدريد الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للتعافي سريعا من اثار هزيمته 1-صفر امام ضيفه سبورتنج خيخون يوم السبت في الدوري الاسباني.

وأنهت هذه الهزيمة السجل المثالي لريال مدريد على أرضه في الدوري هذا الموسم بعدما حقق الفريق 14 انتصارا في نفس عدد المباريات.

كما ان هذه أول هزيمة لمورينيو في تسع سنوات على أرضه في الدوري مع الاندية التي تولى مسؤوليتها وهي بورتو البرتغالي وتشيلسي الانجليزي وانترناسيونالي واخيرا ريال مدريد.

وقال هاري ريدناب مدرب توتنهام "خسرنا كثيرا على أرضنا لكن مورينيو لم يواجه هذا لتسع سنوات. الان مورينيو يعلم شعور باقي المدربين."

ورحل راؤول عن ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي ويتطلع لتعزيز رقميه القياسيين في دوري ابطال اوروبا بعدما شارك في 138 مباراة في البطولة سجل خلالها 69 هدفا.

وأكد البرازيلي ليوناردو المدرب الحالي لانترناسيونالي الذي أحرز ثلاثة القاب الموسم الماضي مع مورينيو ان راؤول (33 عاما) ما زال يمثل خطرا.

وقال ليوناردو "راؤول احد أفضل اللاعبين على مر العصور. اختار الرحيل عن مدريد والذهاب لدولة أخرى وما زال يمكنه السيطرة على الامور."