×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

روسي يعود لتدريب باليرمو بعد إقالته في منتصف الموسم

أعلن نادي باليرمو الإيطالي لكرة القدم أن المدرب ديليو روسي سيعود اليوم الاثنين لمنصبه السابق كمدرب للنادي بعد خمسة أسابيع فقط من إقالته من المنصب نفسه وتعيين سيرسي كوسمي خلفا له.

 

وأقيل كوسمي من تدريب باليرمو مساء أمس الأحد عقب هزيمة الفريق الثقيلة صفر/ 4 أمام كاتانيا ضمن منافسات الدوري الإيطالي لهذا الموسم. وخسر باليرمو إجمالي ثلاث مرات في المباريات الأربع التي لعبها تحت قيادة كوسمي منذ توليه تدريب الفريق.

وكان روسي أقيل من منصبه أواخر شباط/فبراير الماضي عقب هزيمة باليرمو صفر/ 7 أمام أودينيزي ، ويعود الآن لمنصبه بالنادي الصقلي مع تخلفه بفارق سبع نقاط خلف آخر المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل مع تبقي سبع مباريات على نهاية هذا الموسم.

ويلتقي باليرمو مع العملاق آيه سي ميلان ، متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لهذا الموسم ، في 20 نيسان/أبريل الجاري والعاشر من أيار/مايو المقبل في مباراتي ذهاب وإياب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس إيطاليا.

في الوقت نفسه ، أقال المتعثر بارما مدربه باسكوالي مارينو مساء أمس الأحد بعد هزيمته على أرضه 1/2 أمام فريق القاع باري ليقترب النادي الشمالي بمسافة نقطتين فقط أمام منطقة الهبوط للدرجة الثانية.