×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

اشبيلية يهزم سرقسطة في الدوري الاسباني ويعزز أمله في اللعب بأوروبا

عزز اشبيلية فرصه في اللعب بالمسابقات الاوروبية في الموسم المقبل حين سجل دييجو بيروتي هدفا وأضاف فردريك كانوتي والفارو نجريدو هدفين اخرين من ركلتي جزاء ليفوز الفريق 3-1 على ضيفه ريال سرقسطة في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

 

ورفع الفوز الذي تحقق باستاد سانشيز بيزخوان في اشبيلية رصيد الفريق الاندلسي الى 45 نقطة في المركز الخامس متفوقا بنقطتين على اسبانيول الذي خسر 2-1 على أرضه من ريسنج سانتندر في وقت سابق يوم الأحد.

ووضع بيروتي فريق اشبليية في المقدمة بهدف في الدقيقة 43 حين أطلق تسديدة قوية في المرمى اثر تمريرة عرضية من خيسوس نافاس لاعب منتخب اسبانيا استقرت في شباك الارجنتيني ليو فرانكو حارس سرقسطة.

وعادل جيري ياروسيك لاعب وسط منتخب التشيك النتيجة لسرقسطة بعدها بأربع دقئق قبل أن يسجل كانوتي لاعب منتخب مالي وزميله في الهجوم نجريدو الهدفين والثالث من ركلتي جزاء في الشوط الثاني.

ويوم السبت تغلب برشلونة المتصدر 1-صفر على مضيفه فياريال واستفاد من هزيمة ملاحقه ريال مدريد على أرضه بنفس النتيجة أمام سبورتنج خيخون.

ويملك برشلونة 81 نقطة متقدما بثماني نقاط على ريال قبل ثماني جولات من النهاية.

وفي مباريات أخرى بين فرق متعثرة ازدادت معاناة ملقة هذا الموسم بخسارته 3-1 في ضيافة ليفانتي يوم الأحد.

وبقي ملقة الذي يدربه التشيلي مانويل بلجريني في المركز 19 قبل الاخير متقدما بثلاثة نقاط على الميريا متذيل الترتيب الذي يستضيف اتليتيك بيلباو يوم الاثنين.

وتغلب ديبورتيفو كورونا على ضيفه ريال مايوركا 2-1 بينما سجل الهولندي رويستون درينتي هدفين ليفوز ايركوليس 3-1 على مضيفه ريال سوسيداد.

×