×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مدرب توتنهام: سيتي هو المرشح الأقوى لاحتلال المركز الرابع بالدوري الإنجليزي

اعترف هاري ريدناب ، مدرب نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم ، بأن فريق مانشستر سيتي هو المرشح الأقوى لاحتلال المركز الرابع في نهاية هذا الموسم من مسابقة الدوري الممتاز في إنجلترا.

ويحتل توتنهام المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي بفارق أربع نقاط خلف سيتي ، الرابع ، ورغم أن توتنهام لديه مباراة مؤجلة فقد أكد ريدناب أن سيتي لديه من الإمكانيات المادية ما يؤهله للتفوق على فريقه في سباقهما لاحتلال المركز الرابع في نهاية الموسم والذي يؤهل صاحبه للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان الفريقان التقيا في نهاية الموسم الماضي ليفوز توتنهام على سيتي 1/ صفر وينتزع منه المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي.

ولكن صحيفة "ميرور" البريطانية نقلت اليوم الثلاثاء عن ريدناب قوله: "ستكون المنافسة متقاربة المستوى من جديد .. وقد يتأجل حسم الأمر حتى المرحلة النهائية مثل الموسم الماضي".

وأضاف: "أعتقد أن مانشستر سيتي يبدو أسهل فريسة حاليا يمكن اللحاق بها ، لأن تشيلسي بدأ يستعيد قوته من جديد".

ولكن ريدناب اعترف بأن القتال على جبهتين ، الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال ، هو أمر مجهد بالنسبة لأي فريق مما يجعل من مانشستر سيتي المرشح الأقوى للفوز بالمركز الرابع.

وأضاف: "يجب أن تنظر إلى مواردهم ، انظروا إلى كل الأموال التي أنفقوها على لاعبيهم. لديهم لاعبون يفوق سعرهم الثلاثين مليون جنيه إسترليني وليسوا حتى ضمن التشكيل الأساسي للفريق".

×