×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

انس زيدان.. وشاهد أوزيل الفنان!

واصل الألماني التركي الأصل مسعود أوزيل لاعب وسط ريال مدريد تقديم عروضه المتميزة في الدوري الإسباني ومطاردته العفوية لأرقام وإنجازات الفرنسي زين الدين زيدان أيقونة النادي الملكي.

وأمام أتليتكو مدريد عاد أوزيل ليقدم درسا في كرة القدم، فقد تحكم في إيقاع اللعب طيلة اللقاء دون أن يتمكن أصحاب الأرض من السيطرة عليه في أي وقت مع تميزه بالسرعة والرؤية الجيدة للملعب.

وفضلا عن قيادته لأداء الفريق، تمكن كذلك من تتويج تألقه بهدف رائع كان السادس له في بطولة الدوري الإسباني، التي يبرز أيضا كأحد أفضل صانعي الأهداف فيها حيث قدم عشر تمريرات حاسمة.

عادل أوزيل بذلك أفضل مستويات زيدان في ريال مدريد، فالفرنسي سجل في موسم 2002/2003، الأفضل له مع النادي الأبيض، تسعة أهداف وصنع مثلها، كما تفوق على الهولندي ويسلي شنايدر (تسعة أهداف وسبع تمريرات موسم 2007/2008) وغوتي (ثلاثة أهداف و15 تمريرة).

كما يملك الألماني هدفا في دوري الأبطال الأوروبي، الذي ساعد فيه فريقه على التأهل لدور الثمانية وملاقاة توتنهام الإنكليزي.

ورغم أنه لم يشارك كثيرا في كأس ملك إسبانيا، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف أخرى في مرمى إشبيلية وليفانتي وأتلتيكو مدريد أيضا.