×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

إنتر يستدرج ليتشي لبث الرعب في قلب ميلان

يملك إنتر ميلان فرصة ذهبية للاقتراب بغريمه اللدود ميلان متصدر الدوري الإيطالي عندما يلاقي ليتشي الأحد ضمن مباريات المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وارتفعت معنويات انتر بشكل كبير بعد فوزه الثمين 3-2 على مضيفه بايرن ميونيخ في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ليتقدم إلى دور الثمانية في البطولة برغم هزيمته صفر-1 على ملعبه إيابا.

ومن المؤكد أن سقوط ميلان في فخ الخسارة أمام مضيفه باليرمو بهدف نظيف السبت في افتتاح المرحلة، سيزيد من ارتفاع معنويات لاعبي الأزرق والأسود، حيث أن فوزهم على ضيفهم المتواضع الأحد سيقلص الفارق مع القمة إلى نقطتين فقط قبل دربي ميلان الناري.

ويأمل نابولي في مواصلة انتصاراته من أجل مواصلة المطاردة مع انتر، حيث يحتل نابولي المركز الثالث في المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط خلف الوصيف.

وحقق نابولي فوزا ثمينا 3-1 على مضيفه بارما مطلع هذا الأسبوع ويأمل في مواصلة الانتصارات على حساب ضيفه كالياري الأحد.

أودينيزي يأمل في مواصلة مسيرته

كما يأمل أودينيزي من خلال السرعة والأداء الرائع وكذلك تألق مهاجمه الخطير أنطونيو دي ناتالي في مواصلة مسيرته الناجحة بالمسابقة هذا الموسم حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 53 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط خلف نابولي.

ويلتقي أودينيزي مع كاتانيا الأحد في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها.

وسجل دي ناتالي ستة أهداف في آخر ثلاث مباريات ليرفع رصيده إلى 24 هدفا هذا الموسم حيث يتربع على صدارة قائمة هدافي المسابقة.

ويلتقي أيضا فيورنتينا مع روما وبولونيا مع جنوى ويوفنتوس مع بريشيا وسامبدوريا مع بارما وباري مع كييفو.

×