×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

غوارديولا يرفض انتقاد الحكم.. ويخرج ريال مدريد "من دماغه"

أبدى جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة رضاه عن تعادل فريقه مع إشبيلية بهدف لكل منهما في المباراة التي شهدتها الجولة 28 من الدوري الإسباني، والتي قلصت نتيجتها فارق النقاط مع الوصيف ريال مدريد إلى خمس نقاط.

وأوضح غوارديولا في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "حاولنا بكل وسعنا السيطرة على مجريات المباراة، لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن الفريق الآخر كان ندا قويا وسعى لنفس الغرض".

وحذر المدرب فريقه من التهاون في الجولات العشر المتبقية من الليغا بعد تعثره بمعقل الفريق الأندلسي سانشيز بيزخوان الذي عكر صفو الاحتفال باليوم الألف الذي يقضيه في تدريب النادي الكاتالوني.

واعترف غوارديولا بأن إيقاع المباراة هرب من البرسا في الشوط الثاني بعد أن كان متحكما فيه في الشوط الأول، وأن إشبيلية تفوق في النصف الثاني بسلاح الهجمات المرتدة.

ولم يشأ المدرب الخوض في الجدل حول الهدف الملغي الذي أحرزه ليونيل ميسي في الشوط الأول، مشيرا إلى أن مهمته تقتصر على "تدريب برشلونة فقط وليس التعليق على أداء الحكام، فكل حكم يتعب من أجل الخروج بالمباراة لبر الأمان حتى وان أخطأ في بعض الأمور".

وعاد غوارديولا ليؤكد أنه كان يأمل في الفوز بنقاط المباراة الثلاث قائلا: "أعرف أنه من السيئ أن نتعادل في تلك الظروف، ورغم ذلك لا يشغلني فارق النقاط مع ريال مدريد".

×