×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

كاسياس يتطلع إلى دعم الجماهير في مباراة ليون بدوري الأبطال

أبدى إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد سعادته بأداء الفريق في المباراة التي فاز فيها على ضيفه إيركوليس 2/صفر مساء أمس السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم ، ودعا المشجعين إلى دعم الفريق الملكي في مباراته المقررة أمام ليون الفرنسي يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وقال كاسياس عقب مباراة أمس التي أقيمت باستاد سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد "كان ذلك (الدعم الجماهيري) ضروريا ويجب أن نواصل هذا. سجلنا على ملعبنا إيجابي للغاية لأننا لم نهدر أي نقطة. كل مباراة تبدو مثل نهائي بالنسبة لنا ولا نتحمل إهدار أي نقاط هنا".

وكان المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة هو نجم المباراة التي أقيمت باستاد "سانتياجو برنابيو" حيث أحرز هدفي الفريق الملكي في شباك إيركوليس.

وأضاف كاسياس "يجب أن نستفيد عندما يحقق مهاجم انطلاقة جيدة. نتمنى أن يواصل بنزيمة انطلاقته لأطول فترة ممكنة. إنه يحرز الأهداف ويعتمد أحيانا على تمريرات اللاعبين الكبار بالفريق".

وأضاف كاسياس في تصريحات نشرها ريال مدريد في موقعه على الإنترنت "سنكون بحاجة إلى دعم مشجعينا في مباراة ليون. نريد أن تأتي الجماهير إلى الاستاد لمؤازرتنا. يجب أن نقف بجوار بعضنا البعض لتقديم أداء جيدا".

×