×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فينغر يعترف: آرسنال يعاني أزمة ثقة

أرجع الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي هزيمة فريقه أمام مانشستر يونايتد إلى شعور لاعبيه بـ"الإحباط" منذ الخسارة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، وإلى فقدانهم "الثقة في قدراتهم".

وودع آرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي بعد هزيمته أمام مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في ربع النهائي، وكان قبلها غادر مسابقتي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة في دور الـ16، وكأس كارلينغ بعدما خسر في المباراة النهائية أمام بيرمنغهام.

 ثقة مفقودة

وأضاف فينغر في تصريحات نقلتها شبكة سكاى سبورتس الإنكليزية: "الشعور بالإحباط بعد مباراة برشلونة كان السبب الرئيسي في ظهور الفريق بهذا المستوى"، متابعًا: "اللاعبون فقدوا الثقة في قدراتهم وهذه أزمة يجب أن نتجاوزها".

وواصل المدرب الفرنسي حديثه مؤكدًا على أن فريقه لم يسر في الطريق الصحيح خلال المرحلة الماضية لكنه استدرك مشيرًا إلى ضرورة تعديل الأوضاع سريعًا.

 تألق فان دير سار

وأكد فينغر على أن لاعبيه بذلوا مجهودًا كبيرًا خلال المباراة ولكن محاولاتهم اصطدمت بتألق الهولندي إدوين فان دير سار حارس مرمى الشياطين الحمر.

وأضاف متسائلاً: "لا أعلم لماذا يكون حارس مرمى الفريق المنافس هو أبرز لاعبي أكثر المباريات التي نخوضها".

 حلم البريميرليغ

وتمنى صائد المواهب استعادة فريقه قواه سريعًا للمنافسة على لقب الدوري خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن لاعبيه مطالبين بإظهار تماسكهم من أجل التمسك بحلم الفوز بالبطولة المحلية.

يُذكر أن آرسنال يحتل المركز الثاني في البريميرليغ برصيد 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر مانشستر يونايتد، ويمتلك آرسنال في رصيده مباراة مؤجلة.