×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو يحلم بمشاركة رونالدو أمام ليون

أعرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن أمنيته بأن يتمكن مواطنه ومهاجم الفريق كرستيانو رونالدو من اللحاق بمباراة الأربعاء أمام أولمبيك ليون الفرنسي.

ويستضيف الـ"ميرينغي" نظيره الفرنسي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب على ملعب ليون بالتعادل 1-1.

ولن يكون بوسع رونالدو المشاركة في مباراة هيركوليز السبت بالمرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المحلي بسبب إصابته في أوتار الركبة، لكن مورينيو يُخطط لإشراكه أمام ليون.

وقال "مو" في مؤتمرٍ صحفي عقده الجمعة: "مباراة هيركوليز لن تكون مناسبةً لإشراك رونالدو، لكنني أعتقد أنه سيكون قادراً على اللعب أمام ليون كأساسي الأربعاء".

ومن جهةٍ أخرى، أثنى جوزيه على الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط فريقه، مضيفاً: "مستواه يتقدم كثيراً ويُصبح أقوى كل يوم، انضم إلى الفريق في آخر يوم بفترة الانتقالات الصيفية لكنه انسجم مع زملائه بسرعةٍ كبيرة".

وتابع المدير الفني السابق لإنتر ميلان الإيطالي: "طريقة لعبنا تُناسب شخصيته تماماً. قدراته وإمكاناته تفوق كثيراً المبلغ الذي دفعناه من أجل التعاقد معه. لقد كان صفقةً ناجحة للغاية".

×