×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

مورينيو: برشلونة يفوز بمجاملات الحكام

جدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني شكواه من سوء تنظيم جدول مباريات الدوري المحلي، حيث سيلتقي فريقه مع أتلتيكو مدريد بعد ثلاثة أيام فقط من مباراته المرتقبة مع ليون الفرنسي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي.

وألمح مورينيو إلى وجود "أيد خفية تريد أن يخسر الريال مشوار الليغا في الأسبوع المقبل"، مشيرا إلى أن "برشلونة يلعب مباراتين كل أحد وثلاثاء وأحيانا يلعب الأحد والأربعاء أو الأحد والخميس، ويتمتع بفترة راحة أكبر من فريقي".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة قبل مباراته السبت امام هركوليس في الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وشدد مورينيو على أن خسارة أي نقطة في الجولات المقبلة من الليغا تعني خسارة اللقب نظريا رغم إتاحة فرصة المنافسة عمليا، قائلا "لست غبيا، أعرف أن اتساع الفارق مع برشلونة ولو لنقطة يعني ضياع الدوري".

وفيما يتعلق بتأهل برشلونة إلى دور الثمانية بالبطولة الأوروبية على حساب آرسنال الإنكليزي، أكد مورينيو أن البارسا اعتاد على الفوز بمجاملات الحكام، وأنه ذاق من نفس الكأس أمام الفريق الكتالوني عندما كان مدربا لإنتر ميلان الإيطالي وقبله تشيلسي الإنكليزي قبل عامين.

وأضاف المدرب "لا أريد الخوض في مزيد من الانتقادات لأن الهجوم سينقلب ضدي كالمعتاد، ولكن هل يعقل أن تتكرر مجاملات التحكيم لبرشلونة في ثلاثة بطولات متتالية؟".

×