×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

فينغر: الخروج من دوري أبطال أوروبا "مفيد"

قال الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي إن خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا سيصب في مصلحته، لأنه "سيُعطيه الفرصة للتركيز على باقي البطولات التي يُنافس عليها (المدفعجية)".

ويحل الفريق اللندني ضيفاً على مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" السبت، في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنكليزي، بعد أن ودّع فينغر ولاعبوه دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 على يد برشلونة الإسباني.

كما خسر آرسنال كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة الأسبوع قبل الماضي، بعد أن تلقى هزيمة من برمنغهام 1-2 في المباراة النهائية.

وقال فينغر في تصريحاتٍ صحفية الجمعة: "لن نكون متخمين بالارتباطات، هذا يُعطينا ميزةً إضافية، علينا أن نتعامل بشكلٍ جيد مع خسارة دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة الأندية الإنكليزية".

الأمل باقٍ

وتابع: "يجب أن نُحافظ على ثقتنا بأنفسنا، منذ شهر تشرين الثاني/نوفمبر كنت أشعر أن الفريق انطلق بقوة، لكن في الأيام الأخيرة خرجنا من بطولتيْ (كارلنغ كب) ودوري أبطال أوروبا، مع ذلك أنا متفائل".

وعلّق فينغر على مباراة مانشستر يونايتد قائلاً: "المباراة لها أهمية خاصة لأنها تُمثل إحدى البطولتين المتبقيتين لدينا: كأس الاتحاد الإنكليزي والدوري الإنكليزي الممتاز".

يُذكر أن آرسنال يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي برصيد 57 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، علماً بأن الأخير لعب مباراةً أكثر.