×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

نصري: أتمنى أن لا يتهور ميسي!

تمنى الفرنسي سمير نصري لاعب وسط آرسنال الإنكليزي ألا يشكل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني خطورة على دفاعات "المدفعجية" بملعب كامب نو، وأن يكون "تماما كما كان خائر القوى في ملعب الإمارات" ضمن دور الستة عشر بدوري الأبطال الأوروبي.

وأوضح نصري (23 عاماً) في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "أتمنى أن يظل ميسي هادئا في كامب نو، كم أود أن يضل طريق الشباك في مباراة الثلاثاء، لا يمكننا تحمل رباعية أخرى منه كما فعل في العام الماضي، إلا أنني استمتع بأهدافه في الليغا وأريده أن يسجل المزيد منها لأنه بحق أفضل لاعب في العالم".

واستمرت عقدة ميسي مع الملاعب الإنكليزية التي عجز عن تسجيل أي هدف فيها طوال مسيرته الحافلة، وكان آخر حلقاتها في مباراة الذهاب لدوري الأبطال الأوروبي التي فاز بها آرسنال بملعبه الإمارات 2-1.

وأضاف نصري "لقد تجرعنا مرارة الهزيمة أمام برشلونة بفضل سوبر هاتريك ميسي، وعلى الرغم من أن آثار هذه الخسارة لا تزال عالقة بأذهاننا، إلا أن المدرب أرسين فينغر اعتاد على منحنا الثقة رغم ضياع البطولات".

وشدد النجم الفرنسي على قدرة فريقه في التأهل لدور الثمانية وتخطي الفريق الكتالوني على ملعبه رغم الغيابات المؤثرة في صفوفه.