×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 65

ميسي: لن نكتفي بهدف في مرمى آرسنال

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني إن أسلوب آرسنال الإنكليزي في اللعب، الذي يعتمد على الكرة الهجومية واللعب المفتوح، سوف يُساعد الفريق الكتالوني على الفوز عندما يلتقي الفريقان الثلاثاء.

ويحل "المدفعجية" ضيفاً على الـ"بارسا" في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في لندن بفوز آرسنال 2-1.

ويعتمد الفريقان على الفلسفة الهجومية واللعب الإيجابي والوصول إلى المرمى بالتمريرات القصيرة والمهارات العالية، لكن ميسي يعتقد أن هذا "سيصب في مصلحة فريقه".

وتابع أفضل لاعب في العالم لعامين متتاليين في تصريحات نشرتها صحيفة "ذي ميرور" البريطانية الاثنين: "نبقى واثقين من الفوز. أصبنا بالإحباط بسبب خسارة مباراة الذهاب على ملعب الإمارات وشعرنا أننا أهدرنا الفوز لأننا أضعنا فرصاً كثيرة".

هدفٌ واحد لا يكفي

وأضاف: "القصة ستكون مختلفة في إسبانيا. لست واثقاً في أن آرسنال بإمكانه أن يُدافع، وهذا ما سيكون سبباً في فوزنا".

ورغم أن الفوز بهدف نظيف يصعد ببرشلونة إلى دور الثمانية، فإن "ليو" يُؤكد أن زملاءه لا يُخططون للفوز بهذه النتيجة.

وأردف: "لن نعتمد على تسجيل هدف واحد ثم الدفاع عنه. هذه ليست الطريقة التي نتبعها في لعب كرة القدم. إذا سجلنا هدفاً نتطلع للهدف التالي بصرف النظر عن موقفنا. نحن فريق يصنع الفرص ويُسجل الأهداف".

وتذكر ميسي خروج فريقه على يد إنتر ميلان الإيطالي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قائلاً: "إقصاؤنا على يد إنتر دافعٌ لنا هذا الموسم على إكمال المشوار. لم نُفكر لحظة في توديع البطولة الآن حتى بعد أن خسرنا من آرسنال في مباراة الذهاب".

وعلّق اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً على الغياب المحتمل لقائد آرسنال الإسباني سيسك فابريغاس بسبب الإصابة، مؤكداً: "إذا لم يُشارك ستكون ضربة مدمرة للفريق الإنكليزي. إنه يُشكل تهديداً لأي منافس وغيابه سيكون مؤثراً للغاية. إذا غاب سيجعل مهمتنا أسهل بكثير".

يُذكر أن الـ"بلوغرانا" أقصى آرسنال من دور الثمانية في الموسم الماضي من البطولة ذاتها.

×