الدوري الاوروبي: مفاجآتان بطلهما ابويل وغنت

حقق ابويل القبرصي مفاجأة من العيار الثقيل باخراجه اتلتيك بلباو الاسباني بفوزه عليه 2-صفر في مباراة الاياب من الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) مساء اليوم الخميس في نيقوسيا.

واين روني يؤكد بقاءه في صفوف مانشستر يونايتد

اكد قائد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي واين روني الخميس بقاءه في صفوف ناديه، بعد تقارير صحافية لاسيما هذا الاسبوع، رجحت بقوة امكان انتقاله الى احد اندية الدوري الصيني الممتاز.

ليستر سيتي يقصي رانييري خارج "وكر الثعالب"

أعلن نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري. ويغادر رانييري - الذي يبتعد فريقه بنقطة وحيدة عن منطقة الهبوط - النادي قبل أقل من عام على قيادته لفوز تاريخي باللقب.

ماراكانا يفتح ابوابه مجددا في 8 مارس المقبل

تعود الحياة الى استاد ماراكانا الاسطوري في ريو دي جانيرو الشهر المقبل بعد ان ساءت حالته منذ استضافته مباريات في كأس العالم 2014 وحفلي الافتتاح والختام في اولمبياد ريو 2016.

اصابة كازورلا ستبعده حتى نهاية الموسم

اشارت تقارير صحافية بريطانية الخميس الى ان لاعب وسط ارسنال الاسباني سانتي كازورلا سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي لعدم تعافيه بالسرعة المطلوبة من عملية جراحية في الكاحل.

الدوري الاوروبي : يونايتد يجدد تفوقه على سانت اتيان ويبلغ ثمن النهائي

حجز مانشستر يونايتد الانكليزي مقعده في الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" للمرة الاولى، وذلك بعد فوزه على ضيفه سانت اتيان الفرنسي 1-صفر الاربعاء على ملعب "جوفري غيشار" في اياب الدور الثاني.

مدرب الارجنتين: ميسي سعيد في برشلونة

اوضح مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم ادغاردو باوتسا ان نجم الفريق ليونيل ميسي سعيد في برشلونة بطل اسبانيا، وانه يمكنه ان يصبح احد اعظم اللاعبين في التاريخ في حال فوزه بكأس العالم.

دوري ابطال اوروبا: بديلا اليغري يضعان يوفنتوس على مشارف ربع النهائي وافضلية ضئيلة لاشبيلية

قطع يوفنتوس الايطالي اكثر من نصف الطريق نحو الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه على مضيفه بورتو البرتغالي 2-صفر الاربعاء في ذهاب الدور الثاني، فيما بقيت المواجهة بين اشبيلية الاسباني وضيفه ليستر سيتي الانكليزي مفتوحة بعد فوز الاول 2-1.

×