المنتخب الكويتي

منتخب الكويت يحقق ثلاث ميداليات في بطولة مستر اولمبيا لكمال الاجسام في اسبانيا

حقق المنتخب الكويتي في اسبانيا امس ثلاث ميداليات في بطولة مستر اولمبيا للهواة لكمال الاجسام للهواة التي استضافتها مدينة ملقا الاسبانية، بواقع ميدالية ذهبية  في وزن تحت 90 كلج وبرونزيتين في وزنين تحت 80 و 70 كلج.

وقال رئيس الوفد االكويتي لكمال الاجسام بدر بجاسم ودي ان المنتخب الكويتي حقق اول ميدالياته الذهبية في هذه البطولة عن الطريق اللاعب احمد اشكناني في منافسات وزن تحت 90 كلج.

واضاف بودي الذي يشغل منصب نائب رئيس اللجنة الكويتيه لكمال الاجسام ان الﻻعب محمد الراشد حقق المركز الثالث والمدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 80 كلج موضحا ان ثالث الميداليات جاءت عن طريق حسين الهاشمي  الذي احتل المركز الثالث في منافسات وزن تحت 70 كلج.

وقال بودي ان باقي نتائج  المنتخب الكويتي في الاوزان الاخرى جاءت متقدمة اسفرت عن  فوز عادل التميمي بالمركز الرابع في وزن تحت 85 كلج و حل سليمان التركيت في المركز السادس في مسابقة الوزن الثقيل وحل عمر الخلف في المركز السادس لفئة الفزيك.

وكانت بطولة مستر اولمبيا لهواة كمال الاجسام افتتحت اول امس الجمعة بالميزان وانطلقت منافساتها امس السبت  بمشاركة ما يقارب 500 رياضيا من الرجال بحضور ورعاية رئيس الاتحاد الدولي للعبة الاسباني رافاييل سنتاجا.

 

×