الرامية الكويتية سارة الحوال

الرامية الكويتية سارة الحوال تُحرز برونزية بطولة الجائزة الكبرى المقامة بأذربيجان

أحرزت الرامية الكويتية سارة الحوال المركز الثالث و الميدالية البرونزية في مسابقة الحفرة (تراب) ضمن بطولة الجائزة الكبرى للرماية المقامة حاليا في مدينة جبالا بأذربيجان.

وأشاد أمين الصندوق المساعد في نادي الرماية الكويتي ورئيس الوفد المشارك في البطولة عدنان الإبراهيم في بيان صحافي للنادي هنا اليوم بالجهود التي بذلتها الحوال لتحقيق هذا الإنجاز في البطولة التي تشارك بها نخبة من راميات العالم.

وأضاف الإبراهيم أن نهائي مسابقة (تراب) للسيدات شهد منافسة قوية بين الراميات صاحبات المراكز الستة الأولى لكن الحوال نجحت في اقتناص الميدالية وترك بصمة للرماية النسائية الكويتية في هذا التجمع الدولي.

وأوضح أن الميدالية الذهبية في المسابقة كانت من نصيب الرامية الأذربيجانية رانا الاسكاروفا بينما حققت الميدالية الفضية الفنلندية ماليكا نوميلا.

وتوقع المسؤول الرياضي أن يضيف رماة الكويت المزيد من الإنجازات في هذه البطولة التي تختتم السبت المقبل متمنيا لهم التوفيق في بقية مسابقاتها.

وأهدى هذا الإنجاز الى القيادة السياسية والحكومة الرشيدة وإلى رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وإلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي ومنتسبي اللعبة والجماهير الرياضية.

 

×