السهلاوي يحتفل بتسجيله الهدف الوحيد

الدوري السعودي: هدف النصر المثير للجدل يحسم لقب الدوري لصالحه

استفاد النصر من هدف مثير للجدل ليفوز 1-صفر على غريمه الهلال في مباراة قمة متوترة ويحتفظ بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد تعادل منافسه الأهلي في الجولة قبل الأخيرة اليوم الأحد.

وسجل محمد السهلاوي هدف النصر والمباراة الوحيد بعد مرور عشرين دقيقة من البداية ليرتفع رصيد الفائز إلى 63 نقطة متقدما بأربع نقاط على الأهلي صاحب المركز الثاني الذي تعادل 2-2 مع التعاون قبل إقامة الجولة الأخيرة يوم الجمعة المقبل.

واعترض لاعبو الهلال على هدف السهلاوي - الذي بدا نفسه مترددا بعد تسديد الكرة في المرمى - بداعي وجوده في موقف تسلل.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن السهلاوي كان متسللا على الأرجح.

لكن اعتراض لاعبي الهلال لم يتوقف عند هذه اللقطة بل طالب اللاعبون باحتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد من حسين عبد الغني الظهير الأيسر للنصر في الدقيقة 33.

واستشاط لاعبو الهلال غضبا وتوترا وأنهى الفريق المباراة بثمانية لاعبين بعد طرد محمد جحفلي وسعود كريري وسالم الدوسري.

وجاء طرد الدوسري في الثواني الأخيرة من المباراة بعدما نطح برأسه الحكم الأسكتلندي جون بيتون.

وكان من المتوقع أن يفوز الأهلي على التعاون ويتأجل الحسم إلى الجولة الأخيرة لكن الفريق المنتمي لمدينة جدة دفع ثمنا باهظا لانتقال لاعبه اسماعيل المغربي لصفوف التعاون على سبيل الإعارة.

وبعد تقدم الأهلي بهدف في الشوط الأول بواسطة مصطفى بصاص تمكن البديل المغربي من إحراز هدفين متتاليين بعد دقائق من مشاركته ليتقدم التعاون 2-1 ويصبح قريبا من إلحاق أول خسارة بالأهلي في الدوري هذا الموسم.

وأدرك مهند عسيري التعادل للأهلي قبل أقل من عشر دقائق على النهاية وحاول الفريق الفوز وضغط بقوة وكان قريبا من التسجيل بضربة رأس من السوري عمر السومة العائد من الإصابة لكن باسم العطا الله حارس التعاون حولها إلى ركلة ركنية في اللحظات الأخيرة.

وكما حسم اللقب تأكد هبوط الشعلة والعروبة للدرجة الثانية.

وكان الفريقان في حاجة للانتصار للاحتفاظ بفرصة البقاء لكن الشعلة صاحب المركز 13 تعادل 2-2 مع الرائد صاحب المركز 12 وخسر العروبة صاحب المركز 14 والأخير 1-صفر أمام نجران صاحب المركز 11.

 

×