العنزي يحتفل بتسجيله الهدف الثاني للكويت في مرمى كاظمة

الدوري الكويتي: العربي يقترب من اللقب والكويت يواصل مطاردته

اقترب العربي من اللقب بعد تغلبه على الصليبخات 2-صفر فيما واصل الكويت مطاردته بفوزه على كاظمة 2-1 اليوم السبت ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الكويت في كرة القدم.

في المباراة الاولى، سجل فهد الرشيدي (29 و37) هدفي العربي الذي رفع رصيده الى 59 نقطة في المركزالاول فاقترب من انتزاع اللقب السابع عشر في تاريخه ليفض بالتالي الشراكة في الرقم القياسي مع غريمه التاريخي القادسية (16 لقبا لكل منهما).

اما الصليبخات فبقي سابعا ب31 نقطة.

وفي المباراة الثانية، سجل التونسي شادي الهمامي (23) وفهد العنزي (35) هدفي الكويت والبرازيلي جوزيه انطونيو ولاسي (43) هدف كاظمة.

وبات للكويت الساعي الى لقبه الثاني عشر 57 نقطة في المركز الثاني قبل ثلاث مراحل على الختام فيما تجمد رصيد كاظمة عند 44 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة ثالثة، تغلب السالمية على النصر بثلاثية نظيفة بصم عليها فيصل العنزي (41) وحمد العنزي (47 من ركلة جزاء) وعمر الصانع (72) فرفع رصيده الى 50 نقطة في المركز الرابع متجاوزا القادسية حامل اللقب (49 نقطة) والذي يواجه الساحل بعد غد الاثنين في ختام المرحلة.

من جهته، بقي النصر تاسعا برصيد 19 نقطة.

وكانت المرحلة افتتحت امس الجمعة وشهدت فوز الجهراء على الفحيحيل 2-صفر، التضامن على خيطان صفر-4، وتعادل اليرموك مع الشباب 2-2.

 

×