جمهور الزمالك في 2011

الدوري المصري: الزمالك يبتعد في الصدارة

ابتعد الزمالك في الصدارة اثر فوزه على ضيفه الداخليه، وتعادل مطارده انبي مع ضيفه الاتحاد السكندري صفر-صفر  اليوم الاثنين في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

على ملعب السويس، سجل حمادة  طلبة  (60) واحمد عيد عبد الملك (71 من ركلة جزاء) الهدفين فارتفع رصيد الزمالك الى 48 نقطة وابتعد بفارق 5 نقاط عن انبي، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

وسيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة منذ البداية وشكلوا خطورة نسبية على مرمى حارس الداخلية احمد فوزي لم تترجم الى اهداف في الشوط الاول..

ومع بداية الشوط الثاني، اشتدت خطورة الزمالك، وضغط لاعبو بقوة املا في احراز الهدف الأول وافتتح المدافع حمادة طلبة التسجيل بعدما انطلق من وسط الملعب وسدد على يمين حارس الداخلية (60).

ولعب الداخلية بعشرة افراد بعد طرد المدافع فريد شوقي لحصوله على الانذار الثاني بسبب الخشونة (69).

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك بعد تعمد احمد قطاوي لمس الكرة بيده داخل المنطقة انبرى لها احمد عيد عبد الملك  وسددها على يسار احمد فوزي للزمالك (71).

وحقق سموحة فوزا ثمينا على ضيفه طلائع الجيش 2-صفر اليوم الاثنين على ملعب الاسكندرية.

وسجل ابراهيم عبد الجواد (62) والعاجي هيرمان كواو (87) الهدفين فارتقى سموحة الى المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطه، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش  عند 31 نقطه في المركز السابع.

وعلى ملعب الاسماعيلية، حقق المقاولون العرب فوزا مهما على مضيفه المصري بهدف وحيد سجله كريم مصطفى (47) وانتزع المركز الخامس بعد ان رفع رصيده الى 33 نقطه، فيما تجمد رصيد المصري عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب كلية الشرطة، فاز اتحاد الشرطة على ضيفه وادي دجلة بهدف سجله عمرو كمال (90+4) ليرتفع رصيد صاحب الارض الى 30 نقطة في المركز العاشر، وتراجع وداي دجلة الى المركز الخامس وله 32 نقطة.

 

×