لاعبي الأهلي

الأهلي: فحوصات للاعبين قبل لقاء سيوي سبور

قال الجهاز الطبي لنادي الأهلي المصري إن 3 لاعبين أساسيين سيخضعون، الاثنين، لاختبارات طبية قبل المشاركة بالتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة سيوي سبور القادم من ساحل العاج بمباراة العودة لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل.

وسيلتقي الفريقان المصري والعاجي في المباراة الحاسمة السبت المقبل باستاد القاهرة، بعد أن انتهى لقاء الذهاب لصالح سيوي سبور بالفوز بهدفين لهدف واحد في أبيدجان.

وقال المشرف العام على الكرة في الأهلي، علاء عبد الصادق، إن حسام غالي وحسام عاشور ووليد سليمان سيخضعون للاختبار الطبي لتحديد حجم إصاباتهم ومدى إمكانية مشاركتهم في المباراة القادمة.

واشتكى غالي من شد في العضلات بعد المجهود الكبير الذي بذله في مباراة الذهاب، كما عانى عاشور من دوار وقيء في مطار أبيدجان، ولم يكمل سليمان المباراة بسبب تأثير أرض الملعب وهي من العشب الاصطناعي على ركبته.

وأضاف عبد الصادق: "الفريق سينتظم اليوم في أول تدريباته بعد الراحة القصيرة التي حصل عليها اللاعبون الأحد فور عودتهم من أبيدجان".

وتابع: "الجهاز الفني مهتم بعلاج الأخطاء الدفاعية والسعي إلى تعويض الهزيمة وتحقيق فوز يعيد البسمة للجماهير ويمنح الأهلي لقب كأس الاتحاد"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

من جانبه، قال المدرب المساعد للأهلي، أحمد أيوب إن الأخطاء الفردية التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب ستكون على رأس أولويات الجهاز الفني لتصحيحها في تدريبات اليوم وغد".

وتابع: "سيكون على رأس أولوياتنا استغلال الضغط الهجومي بإحراز هدف مبكر ومواجهة الهجمات المرتدة من الضيوف الذين يمتلكون سرعات كبيرة بين لاعبيهم".

 

×