المنتخب السعودي لكرة القدم

الهلال والنصر يتحدان في دعوة الجمهور لمساندة المنتخب السعودي

 اتحد الغريمان الهلال والنصر في حث المشجعين السعوديين على الحضور بكثافة في نهائي كأس الخليج لكرة القدم حين يواجه فريقهم الغائب عن اللقب منذ 2003 نظيره القطري في الرياض غد الأربعاء.

وأثارت الجماهير السعودية الدهشة بغيابها عن مباريات المنتخب السعودي على أرضه في بطولة تحظى باهتمام واسع في المنطقة منذ تعادل 1-1 مع قطر في المباراة الافتتاحية قبل أقل من أسبوعين.

وتجلى غياب جماهير صاحب الأرض حين حضر أكثر من 40 ألف مشجع لليمن في مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى حين انتصرت السعودية 1-صفر وضمنت الصعود للدور قبل النهائي.

وحتى والسعودية تهزم الإمارات 3-2 في أكثر مباريات البطولة إثارة لم يتجاوز حضور جماهيرها نحو عشرة آلاف.

وقال بيان مشترك للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال والأمير فيصل بن تركي رئيس النصر إن أهمية اللقاء تفرض على الجماهير بمختلف انتماءاتها دعم المنتخب الوطني.

وأضاف البيان "أكد سموهما على أهمية اللقاء المقبل وأهمية الجماهير السعودية وقيمتها في دعم منتخب الوطن كعادتها دائما ومساندتها القوية له في كل المناسبات السابقة والتي كانت خلالها جماهير الوطن هي السلاح الأول للمنتخبات الوطنية والأندية الرياضية."

وتابع "الجماهير الرياضية بمختلف ميولها وفئاتها ستقف خلف الأخضر السعودي.. وستسجل بإذن الله حضورها المشرف في درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض من كافة مناطق المملكة."

ولا يتوقع حضور كبير للجماهير القطرية التي لم يزد عددها على بضع عشرات في كل من مباريات الفريق الأربع في البطولة حتى الآن.

 

×