جانب من المباراة

خليجي 22: السعودية في النهائي بعد انتفاضة غير مكتملة للإمارات

أنقذ سالم الدوسري الممتخب السعودي لكرة القدم في الوقت القاتل وسجل له هدف الفوز 3-2 على نظيره الإماراتي اليوم الأحد على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة حاليا بالرياض ليقود الأخضر إلى النهائي ويصبح على خطوة واحدة من منصة التتويج باللقب.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتأهل فيها الأخضر السعودي لنهائي البطولة في آخر أربع نسخ لكأس الخليج.

وفي المقابل ، ودع المنتخب الإماراتي حامل اللقب البطولة بعد أداء قوي ومشرف على مدار المباريات الأربع التي خاضها في البطولة.

ويلتقي المنتخب السعودي في النهائي يوم الأربعاء المقبل مع نظيره القطري الذي تغلب على المنتخب العماني 3'1 في وقت سابق اليوم بالمباراة الأخرى في المربع الذهبي للبطولة.

وبهذا ، تعود بطولة خليجي 22 إلى النقطة التي بدأت منها حيث سبق للمنتخب السعودي أن التقى نظيره القطري في المباراة الافتتاحية للبطولة وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

وترجم المنتخب السعودي تفوقه في الشوط الأول إلى هدفين نظيفين سجلهما ناصر الشمراني ونواف العابد في الدقيقتين 19 و22.

وفي الشوط الثاني ، انتفض الأبيض الإماراتي وسجل أحمد خليل هدفين رائعين للفريق في الدقيقتين 53 و79 ليترجم بهما تحسن أداء الفريق كثيرا في الشوط الثاني.

ولكن سالم الدوسري سجل للأخضر هدف الدوسري بقذيفة مدوية من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 86.

وحملت مباراة اليوم رقم 18 في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولات كأس الخليج حيث حقق المنتخب السعودي الفوز عشر مرات في المواجهات السابقة مقابل أربعة انتصارات للأبيض وثلاثة تعادلات.

 

×