عدنان حمد

خليجي 22: اقالة عدنان حمد من تدريب البحرين

علمت وكالة "فرانس برس" من مصدر موثوق به ان الاتحاد البحريني لكرة القدم اقال اليوم الاثنين العراقي عدنان حمد من تدريب منتخبه عقب النتيجتين المخيبتين في "خليجي 22" بالرياض.

وبات حمد اول مدرب تتم اقالته في كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

وسيصدر الاتحاد البحريني بيانا رسميا بهذا الشأن في وقت لاحق.

وتعادلت البحرين مع اليمن سلبا في مباراتها الاولى وكان فيها المنتخب اليمني الطرف الافضل والاخطر، ثم خسرت امام السعودية امس بثلاثة اهداف نظيفة، منها اثنان لعبدالله الهزاع ومحمد حسين خطأ في مرماهما.

واكد المصدر ان مساعد عدنان حمد، البحريني مرجان عيد، سيتولى المهمة بدلا منه حيث تنتظر المنتخب مباراة ثالثة مع نظيره القطري الاربعاء المقبل في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات الدور الاول للبطولة التي يحتفظ فيها بأمل بسيط جدا للتأهل الى الدور نصف النهائي.

وكان الاتحاد البحريني تعاقد قبل اشهر قليلة مع عدنان حمد خلفا للانكليزي أنطوني هيدسون، وهو كان خامس مدرب عربي يقود منتخب البحرين في منافسات كأس الخليج، بعد المصري حمادة الشرقاوي في الدورات الثلاث الاولى (1970 و1972 و1974)، والتونسي عبد المجيد شتالي في "خليجي 9" بالرياض عام 1988، والبحريني فؤاد بو شقر في "خليجي 13" بمسقط عام 1996، والبحريني الاخر سلمان شريدة في "خليجي 20" باليمن عام 2010.

 

×