وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى

الإعلام: نقل جميع مباريات "خليجي 22" على قناة "الثالثة سبورت" مباشرة

قال وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى ان تلفزيون دولة الكويت سيرسل وفدا اعلاميا رياضيا يعد الأول من نوعه من حيث العدد والعدة لتغطية بطولة (خليجي 22) لكرة القدم التي ستقام في الرياض الشهر الجاري.

واضاف مصطفى في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان بطولة (كأس الخليج 22) تحظى باهتمام اعلامي كويتي على مستوى عال نظرا الى مكانتها وشعبيتها في قلوب ابناء دول مجلس التعاون الخليجي.

وذكر ان الوفد التلفزيوني يضم نجوم التعليق الرياضي خالد الحربان وحمد بوحمد وحامد كميل وبدر شداد والمحللين الرياضيين الكابتن صالح العصفور وبدر حجي وعلي مروي وهم من كبار اللاعبين النجوم ويضم أيضا ضيوفا رياضيين نجوما هم مؤيد الحداد وعبدالعزيز الهاجري والصحفي الناقد الرياضي جاسم اشكناني والاعلاميين الرياضيين محمد المسند وجابر نصار.

واوضح ان القناة الثالثة (سبورت) ستنقل جميع مباريات البطولة على الهواء مباشرة في حينها وخصصت ثلاثة برامج رياضية مباشرة لمتابعة مجريات وفعاليات البطولة الخليجية تبث من الرياض هي (صباح الرياض) وبرنامج (الاستديو التحليلي) من الملاعب وبرنامج (الديوانية) بالاضافة الى الرسالة الرياضية اليومية التى تغطي جميع الأنشطة المصاحبة لنشاطات منتخب الكويت الوطني مضيفاان هناك برنامجا مباشرا من القناة الاولى يبث قريبا يحمل اسم (ازرقنا خليجي).

وقال مصطفى انه في اطار الاهتمام الكبير بالبطولة الخليجية سيتم ارسال سيارتي نقل عالي الدقة (اتش دي) وسيارة (اس ان جي) و(فلاي اوي) بجميع اطقمها الهندسية والفنية ضمانا لاستقبال المباريات بافضل حالات النقل التلفزيوني كما عودنا تلفزيون دولة الكويت في مثل هذه البطولات الكروية المهمة.

واكد حرص القيادة الاعلامية وتوجيهاتها المباشرة من وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بضرورة تقديم كل التسهيلات لفريق وأعضاء وفد تلفزيون دولة الكويت للخروج بصورة مشرفة في النقل والتحليل واجراء اللقاءات الرياضية التى ترضي عشاق ومحبي كرة القدم من الجماهير الكويتية.

وأعرب عن خالص التمنيات ان يتوج منتخب الكويت الوطني بالبطولة ليعود الى ارض الوطن حاملا الكأس الغالية.

 

×