الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي

أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة للرامي عبدالله الطرقي الرشيدي

بعث حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية تهنئة الى اللاعب الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في رماية السكيت بدورة الالعاب الاسيوية السابعة عشرة (آسياد انشيون) التي تستضيفها كوريا الجنوبية مشيدا سموه بهذا الانجاز الرياضي متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية ورفع راية الوطن العزيز في المحافل الرياضية والاقليمية والدولية.

بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد ببرقية تهنئة الى اللاعب الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي ضمنها خالص تهانيه بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية في رماية السكيت بدورة الالعاب الاسيوية السابعة عشرة (آسياد انشيون) التي تستضيفها كوريا الجنوبية متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح.

كما بعث سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

من جانبه اعرب الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي عن سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية بمسابقة الفردي لرماية السكيت اليوم ضمن منافسات دورة الالعاب الالعاب الاسبوية المقامة هنا حاليا مهديا الفوز الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي.

وقال الرامي الرشيدي لوكالة الانباء الكويتية عقب تتويجه ان "توجيهات سمو امير البلاد اثناء استقبال الرياضيين الفائزين بميداليات ذهبية عقب (اسياد غوانزو 2010) بضرورة المحافظة على انجازاتهم كانت دافعا له للمحافظة على المركز الاول الذي احرزه في تلك الدورة".

واضاف انه بذل مجهودا مضاعفا في الدورة الحالية لضمان فوزه بالميدالية وذلك تنفيذا لتوجيهات سمو الامير ولمجاراة تطور مستوى الرماة الاسيويين لاسيما الصينيون الذين يشكلون رقما صعبا في جميع منافسات الرماية.

وذكر ان المنافسات في مسابقة الفردي والفرق شهدت تحولات عدة بعد تراجع مستوى رماة الكويت وهو منهم في الجولات التمهيدية امس نتيجة لسوء الاحوال الجوية قبل ان يتحسن مستواهم اليوم ويتمكن هو من احراز ذهبية الفردي ويشارك في فوز منتخب الكويتي بفضية مسابقة الفرق.

وقال انه واجه منافسة قوية من الرماة الصينيين في جولات اليوم وصولا الى الدور قبل النهائي ليتساوى مع الصيني يينغ ب 15 اصابة لكل منهما قبل الاحتكام الى الجولة الفاصلة ليتمكن من تحقيق العلامة الكاملة باصابة 16 طبقا امام الصيني الذي اصاب 12 طبقا.

واعرب عن شكره لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح "قائد الرماية الكويتية" على دعمه وتشجيعه منوها بالدعم والمساندة التي وجدها من رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح واعضاء مجلس ادارة اتحاد الرماية والطاقمين الفني والاداري.

 

×