الوزير الحمود: لن نألو جهدا في تقديم الدعم لكل رياضي يحقق انجازا في البطولات الخارجية

أشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بالتميز الذي ظهر به ابطال الكويت في لعبة الاسكواش بالدورة الاسيوية ال17 المقامة حاليا في كوريا الجنوبية واصفا ذلك بالانجاز العالمي الذي يسجل باسم دولة الكويت.

وقال الشيخ سلمان في تصريح للصحافيين في مطار الكويت اليوم خلال حفل استقبال اللاعب عبدالله المزين الحاصل على الميدالية الذهبية في لعبة الاسكواش بالدورة الاسيوية ان تلك الانجازات ليست غريبة على ابطال الكويت الذين رفعوا اسم الكويت عاليا.

واضاف ان هذا يترجم الحرص الكبير الذي توفره الدولة لدعم الشباب والرياضة وكذلك الاتحاد الكويتي للاسكواش الذي اعد اللاعبين اعدادا مناسبا للبطولة الاسيوية مشيدا بأسرة اللاعب المزين لدعمهم وجهودهم في تعليمه وتشجيعه على ممارسة اللعبة.

وذكر ان الهيئة العامة للشباب والرياضة لن تألو جهدا في تقديم الدعم والمساندة لكل اتحاد ولكل رياضي يحقق انجازا يرفع به اسم دولة الكويت في البطولات الخارجية معربا عن تطلعه لتوالي الانجازات والمحافظة عليها وتطويرها.

واعرب الشيخ سلمان عن شكره وتقديره للشباب الكويتي على الانجاز والابداع في البطولات الدولية الذين هم محل تقدير سمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء موضحا ان دولة الكويت سعيدة بالانجاز التاريخي المتمثل في الحصول على الميدالية الذهبية بالدورة الاسيوية. وعبر عن امله في ان تحقق الفرق الكويتية المشاركة في الدورة المزيد من الانجازات المتميزة لرفع اسم الكويت مؤكدا ان وزارة الدولة لشؤون الشباب لن تألو جهدا في تقديم كل الدعم للرياضة الكويتية والرياضيين.

من جانبه اعرب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة بالانابة الدكتور حمود فليطح عن سعادته للانجاز الكبير الذي حققه اللاعب المزين في الدورة الاسيوية وبقية زملائه الرياضيين المشاركين في الدورة متمنيا لهم مراكز متقدمة في المحافل الدولية.

واكد حرص الهيئة على دعم الرياضة الكويتية وخصوصا الفرق المشاركة في المحافل الدولية موضحا ان هذا الانتصار جاء نتيجة لتضافر جهود الجميع في تقديم الدعم للشباب الكويتي وخصوصا الشباب الرياضي.

وقال ان الشيخ سلمان والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد منصور الاحمد حريصان على تذليل الصعاب والمعوقات التي تقف في وجه اللاعبين المشاركين في البطولات الدولية مضيفا ان الجهود المميزة التي بذلها رئيس واعضاء الاتحاد الكويتي للاسكواش كانت سببا رئيسيا في الحصول على الميدالية الذهبية التي حققها اللاعب المزين والميدالية البرونزية على مستوى الفرق.

من جهته قال رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش وليد الصميعي ان الاتحاد بذل جهدا كبيرا في تحقيق هذا الانجاز من خلال صقل اللاعب في لعبة الاسكواش معربا عن سعادته للحصول على الميدالية الذهبية.

من جانبه قال نائب المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الرياضة احمد خزعل ان الاستقبال الحافل لمنتخب الكويت للاسكواش دليل على حرص دولة الكويت على تشجيع ابنائها الرياضيين ودعمهم ومساندتهم لتحقيق المزيد من الانتصارات.

واكد خزعل حرص الهيئة على دعم ابطال الكويت المشاركين في البطولات الدولية لظهورهم بالمظهر اللائق والمشرف للبلاد كما انها حريصة على تقديم الدعم المادي والمعنوي للرياضيين متمنيا من بقية اللاعبين بذل الجهود في سبيل تحقيق الانجازات والميداليات.

من جهته قال رئيس نادي السالمية الرياضي الشيخ تركي احمد اليوسف الصباح ان النادي سيقدم خطة مستقبلية لصقل اللاعب المزين وبقية زملائه اللاعبين بالتعاون مع الهيئة للمحافظة على جهودهم وتميزهم التي حققوها في مشاركتهم في الدورة الاسيوية بهدف تحقيق المزيد من البطولات المقبلة.

واعرب عن امله في ان يستمر الدعم للاعب من قبل الهيئة والاتحاد ونادي السالمية موضحا ان الجهود التي بذلها نادي السالمية تجاه اللاعب المزين حققت النتيجة الايجابية في الحصول على الميدالية الذهبية في البطولة الاسيوية.

واضاف ان النادي سيقيم مساء غد حفلا تكريميا في نادي السالمية للاعب المزين بحضور وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب.

بدوره اعرب اللاعب المزين عن سعادته للاستقبال الحافل في المطار وعن تقديره لكل من قدم له العون والمساعده في تحقيق هذا الانجاز الذي يعتبر الاول للكويت في لعبة الاسكواش مضيفا ان حصوله على الميدالية الذهبية كان اسعد يوم في حياته.

 

×