الدوري الكويتي: كاظمة يحرم الجهراء من اقتسام الصدارة مع الكويت

فشل الجهراء في اقتسام الصدارة مع الكويت بعد سقوطه في فخ التعادل مع كاظمة 3-3 اليوم السبت في المرحلة الخامسة من بطولة الكويت في كرة القدم.

تقدم كاظمة، رابع الموسم الماضي وحامل اللقب 4 مرات، بهدفين عبر البرازيلي باتريك فابيانو (17) ومشاري العازمي (49) بيد ان الجهراء ثالث الموسم المنصرم وبطل 1990، قلص الفارق عبر هدافه البرازيلي كارلوس فينيسيوس (51) ثم حقق التعادل بهدف حامد الرشيدي (53).

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع بأن الفريقين اقتنعا بنقطة لكل منهما، انسل فابيانو داخل المنطقة وتلقى كرة عرضية من الناحية اليسرى انهاها رأسية في الشباك (85) مانحا التقدم لفريقه، بيد ان الجهراء كثف من طلعاته وانتزع التعادل عبر حمد الحربي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (90+1).

ورفع الجهراء رصيده الى 11 نقطة في المركز الرابع، فيما بات رصيد كاظمة 6 نقاط في المركز الثامن.

وتعادل اليرموك مع التضامن 1-1 في ختام المرحلة.

سجل لليرموك هاشم عدنان (8) وللتضامن البرازيلي تياغو دي سوزا (35).

ورفع اليرموك رصيده الى 3 نقاط في المركز الحادي عشر فيما انتزع التضامن نقطته الاولى وبات في المركز الثالث عشر قبل الاخير.

وكانت المرحلة افتتحت بلقاء متقدم الاثنين الماضي تغلب فيه القادسية على الصليبخات 1-صفر بسبب ارتباط الفريق الفائز بالسفر الى اندونيسيا حيث تنتظره مباراة العودة من الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي امام بيرسيبورا جايابورا في 30 ايلول/سبتمبر الجاري بعد ان تقدم 4-2 ذهابا في الكويت.

وتغلب الكويت وصيف الموسم الماضي على خيطان 1-صفر الخميس، والسالمية على العربي 3-2، والنصر على الفحيحيل 1-صفر وتعادل الساحل مع الشباب 1-1 امس الجمعة.

 

×