×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
الاتحاد القطري لكرة القدم سيدرس استضافة السوبر الايطالي

الاتحاد القطري لكرة القدم سيدرس استضافة السوبر الايطالي

اكدت مصادر مقربة من الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم السبت لمراسل وكالة فرانس برس ان الاتحاد يرحب دائما بأن تكون قطر مكانا لاقامة الأحداث الكروية العالمية كجزء من عائلة كرة القدم وان تنظيم أي حدث هام مثل الكاس السوبر الايطالية لابد أن يتم دراسته من كافة الجوانب.

واشارت المصادر نفسها الى ان الاتحاد القطري عندما يستضيف مثل هذه الأحداث العالمية الهامة فانه يقوم بدراستها اولا لمعرفة ما ستحققه من نتائج إيجابية على الرياضة القطرية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ودائما ما يرحب بهذه المبادرات الكروية الهامة.

الجدير بالذكر أن قطر استضافت منذ 2009  العديد من المباريات العالمية الهامة على مستوى المنتخبات والاندية، وجمعت هذه المباريات انكلترا مع البرازيل، البرازيل مع الارجنتين، اسبانيا مع الاورغواي، بالاضافة الى استضافة المنتخب المصري بطل افريقيا السابق مرتين وديا مع المنتخب البرازيلي، كما استضافت الدوحة مباراتي الاهلي المصري مع بايرن ميونيخ  الالماني، وريال مدريد الاسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، والعديد من معسكرات الفرق الاوربية ابرزها مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وشالكه الالمانيين.

وكانت وسائل اعلامية ايطاليا واوروبية قد تحدثت عن اقامة مباراة السوبر الايطالية تجمع يوفنتوس ونابولي بالدوحة في كانون الاول/ديسمبر المقبل.

 

×