لاعبوا الشباب يرفعون كأس البطولة -المصدر سبق السعودية

الشباب يتوج بكأس السوبر السعودي على حساب النصر بالترجيحية

توج أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله فريق الشباب بلقب كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس في ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض.

وكان الوقت الاصلي للمباراة انتهى بالتعادل 1-1 بعد أن افتتح محمد السهلاوي التسجيل للنصر وجاء التعادل من نايف هزازي للشباب لم تتغير النتيجة في الاشواط الاضافية ليكون حسم اللقب بركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الشباب.

واستهل النصر المباراة بشكل هجومي واهدر له البرازيلي ماركينوس اول فرصة في الدقيقة السابعة بعد كرة مرت الى جانب مرمى حارس الشباب وليد عبد الله.

جاء اول الاهداف للنصر في الدقيقة 12 بعد تمريرة من البولندي ادريان وصلت الى محمد السهلاوي داخل منطقة الجزاء والذي خدعت كرته الراسية حارس المرمى الشبابي
وادرك الشباب التعادل في الدقيقة 20 بعد خطا مشترك بين الدفاع النصراوي وحارس مرماه عبد الله العنزي لتصل الكرة الى نايف هزازي الذي هز شباك بطل الدوري.

واستمر السجال بين الفريقين طيلة مجريات الشوطين، حتى وصلا الى الاشواط الاضافية التي لم تشهد جديد لتصل المباراة للركلات الترجيحية، التي نجح فيها لاعب النصر حسين عبد الغني في اول ركلة وماجد المرشدي رد عليه بتنفيذ صحيح لأول ركلة للشباب، ثم أضاف يحيى الشهري ثاني ركلة بنجاح للنصر وكذلك الحال للبرازيلي روجيرو في ثاني ضربات الشباب ، وجاء دور شايع شراحيلي في ثالث ركلات النصر ليسددها بنجاح وبدورها تصل كرة سياف البيشي لمرمى النصر.

وسدد عوض خميس رابع الركلات النصراوية على يمين حارس المرمى ويتصدى لها وليد عبد الله بنجاح وبدوره يفشل دياني في ايصال كرته لمرمى النصر بعد ان صوب على يسار العنزي الذي تصدى بنجاح.

خامس الركلات النصراوية يفشل فيها حسن الراهب بعد ان تألق وليد عبد الله في الذود عن مرماه ليحسم اللقاء لاعب الشباب حسن معاذ بعد أن سجل بنجاح ليكون الفوز بأربع ركلات لثلاث.