الميلم وبلسم الأيوب

بلسم الأيوب تختتم مشاركتها وتمثيلها للكويت في القمة العالمية للمرأة في باريس

استقبل السكرتير الاول في السفارة الكويتية في فرنسا عبدالله الميلم البطلة بلسم الأيوب وذلك عن ختام مشاركتها وتمثيلها لدولة الكويت في القمة العالمية للمرأة الرابعة والعشرون في باريس.

وعبر الميلم عن مدى تقديره لمشاركة بلسم الأيوب الفعالة في المؤتمر والتمثيل المشرف للمرأة الكويتية في هذه القمة التي تعتبر اهم حدث ينظم للمرأة سنويا.

وذكر الميلم بأن دولة الكويت تحرص على تمثيل المرأة الكويتية في هذا النوع من المؤتمرات والفعاليات التي  تعكس فيها الصورة الحقيقية لتفوق وإنجازات المرأة الكويتية في شتى المجالات، وان للكويت دور رائد في دعم المرأة وتمكينها ودعم الدولة لها في الدور القيادي في شتى المجالات ولدينا الكثير من نماذج المرأة القيادية التي اثبتت جدارتها وتفوقها في قيادة الدولة الى جانب الرجل وشدد الميلم على دور البطلتين الشقيقتين بلسم ولولوة الأيوب الدائم في التمثيل المشرف لدولة الكويت  والمرأة الرياضية العربية

وأضاف "اننا نفخر بهذه المشاركة من بطلة كويتية ومبدعة في مجال تمكين المرأة عن طريق الرياضة".

وشكرت البطلة بلسم الأيوب السفير لدى باريس علي السعيد والسكرتير الاول عبدالله العجيل والملحق الدبلوماسي السيدة هدى الخضر، وشددت على الدور الكبير الذي يقدمه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في دعم المراة الكويتية وحرصه على تواجدها ومشاركتها القرار في بناء الدولة في المجالات المختلفة.

يذكر ان بلسم الأيوب شاركت ومثلت دولة الكويت للمرة الرابعة على التوالي في القمة العالمية للمرأة وهي القمة الرابعة والعشرون التي تقام سنويا في دولة مختلفة وهذا العام نظمت القمة في باريس تحت رعاية الرئيس الفرنسي هولاند وبحضور وزيرة الشباب والرياضة والمرأة الفرنسية نجاة بلقاسم.

وجاءت مشاركة بلسم الايوب في تحقيق رؤية تمكين المرأة عن طريق المبادرات الرياضية الفعالة في المجتمعات التي تهمش أهمية الواقع الرياضي للمرأة من خلال ترسبات اجتماعية وتقليدية .. والحلول التي تقدمها الشقيقتين الايوب من خلال منظمتهن الرياضية العالمية توشيه للتطوير الرياضي.

 

×