نادي الكويت يستضيف الجيش السوري غدا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

يستضيف فريق نادي الكويت نظيره الجيش السوري غدا ضمن الجولة الرابعة (مرحلة الاياب) للمجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم 2014 بينما يتواجه في المباراة الاخرى للمجموعة فريقا النجمة اللبناني ومستضيفه فنجاء العماني.

ويخوض نادي الكويت (حامل اللقب) هذه المباراة التي تقام على استاد نادي الكويت وهو منتش بصدارة المجموعة برصيد ست نقاط يليه النجمة وفنجاء بأربع نقاط لكل منهما بينما يحتل الجيش المركز الرابع والاخير بنقطتين.

ويتطلع الكويت الى تجاوز هذه المرحلة بنجاح وزيادة غلته من النقاط لتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه في الصدارة والاقتراب من التأهل عن المجموعة.
ويعول الكويت على مجموعة من محترفيه هم التونسيان عصام جمعة وشادي الهمامي والايراني جواد نيكونام والبرازيلي روجيريو كوتينيو اضافة الى لاعبي الخبرة والشباب.

وكانت الجولة السابقة التي اقيمت في 19 مارس الجاري اسفرت عن فوز الكويت على نظيره الجيش بنتيجة هدفين دون رد بينما تمكن النجمة من الفوز على ضيفه فنجاء بنتيجة هدف دون رد.

وفي المقابل فانه لا بديل للجيش عن الفوز في المباراة لانعاش آماله في التأهل وتعويض هدره للنقاط بعد حصاده نقطتين من ثلاث مباريات في مرحلة الذهاب.