×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

نادي الكويت يفوز على الجيش السوري في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

نجح نادي الكويت في تصدر المجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2014 بعد فوزه على ضيفه الجيش السوري بنتيجة هدفين دون رد ضمن الجولة الثالثة للمجموعة.

وسجل هدف التقدم محترف الكويت الايراني جواد نيكونام في الدقيقة 42 من زمن المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت بعد تلقيه الكرة من ركلة ركنية نفذها فهد العنزي ومن ثم اودعها في الشباك.

واضاف الهدف الثاني للكويت محترفه التونسي شادي الهمامي في الدقيقة 85 بعد استلامه لتمريرة البديل عبدالهادي الخميس امام المرمى.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بافضلية نسبية للكويت الذي سنحت لمهاجمه التونسي عصام جمعة عددا من الفرص المحققة الا انه لم يوفق في ايداعها في الشباك بينما لجأ الضيوف الى الجانب الدفاعي واغلاق المنطقة الخلفية مع الاعتماد على بعض الهجمات العكسية التي تصدى لها حارس الكويت مصعب الكندري.

وفي السياق ذاته اسفرت المباراة الاخرى لهذه المجموعة اليوم عن خسارة نادي فنجاء العماني امام مستضيفه النجمة اللبناني بهدف دون رد.

وبختام هذه الجولة تصدر الكويت المجموعة برصيد ست نقاط يليه النجمة وفنجاء بأربع نقاط لكل منهما بينما حل الجيش في المركز الرابع والاخير بنقطتين.

وسيلعب الكويت في الجولة المقبله امام مستضيفه الجيش مطلع ابريل المقبل ضمن مرحلة الاياب بينما يستضيف فنجاء نظيره النجمة في المباراة الاخرى.