وديا/ بايرن ميونخ يكتسح مستضيفه نادي الكويت بثمانية أهداف نظيفة

اكتسح نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم مستضيفه نادي الكويت بثمانية أهداف دون رد في المباراة الودية التي اقيمت اليوم تحت رعاية رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم على استاد نادي الكويت.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم بايرن ميونخ بهدف سجله كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 30 من تسديدة متقنة امام المرمى بعد ان ارتدت من الحارس مصعب الكندري.

واضاف الهدف الثاني للضيوف جرين داتيه في الدقيقة 47 من تسديدة قوية ومباغتة استقرت في الشباك بينما اضاف الهدف الثالث ماريو غوتزه في الدقيقة 57 بعد استلامه لكرة عرضية وسددها بباطن قدمه في الشباك.

وأحرز الهدفين الرابع والخامس على التوالي توماس مولر في الدقيقتين 61 و 64 حيث سجل الاول من كرة رأسية بينما اضاف الثاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

وسجل الهدف السادس تياجو الكانترا في الدقيقة 82 من تسديدة متقنة في حين سجل الهدف السابع ماريو غوتزه في الدقيقة 83 قبل ان يسجل تياجو الكانترا الهدف الثامن والاخير في الدقيقة 89.

وجاءت المباراة الاستعراضية من جانب واحد حيث احكم فريق بايرن ميونخ برغم عدم مشاركة سبعة من لاعبيه الأساسيين سيطرته في الشوط الثاني للمباراة عبر المتألق والجناح الايمن اللاعب ميتشيل وايزر الذي جاءت اغلب اهداف اللقاء عن طريق تمريراته المتقنة للمهاجمين وسط تراجع لاعبي الكويت وعدم انسجام المدافعين في التغطية وعدم القدرة على ايصال الكرة لخط الوسط ومن ثم الهجوم.

وشهد الشوط الاول أداء جيدا للاعبي الكويت عبر المتألق البرازيلي روجيريو داسيلفا وسنحت عدة فرص سهله لفهد العنزي والمحترف التونسي عصام جمعه ووليد علي.

وألقى فارق الخبرة والمهارات بظلاله لمصلحة فريق بايرن ميونخ صاحب الخماسية التاريخية (بطل دوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال والسوبر الأوروبي وكأس العالم للاندية) أمام (العميد) الكويتي بطل الدوري المحلي وكأس الاتحاد الآسيوي.


وافتقدت الجماهير الكويتية مشاهدة نخبة من لاعبي بايرن ميونخ المميزين في هذه المباراة وهم الفرنسي فرانك ريبيري والالمانيان الدوليان فليب لام ومانويل نوير واريين روبن وباستيان شفاينشتايجر ودافيد الابا وهولجر بادشتوبر برغم تأكيد اللجنة المنظمة للمباراة على مشاركة جميع الأساسيين باستثناء ريبيري لارتباطه بحضور حفل الفيفا لتوزيع الجوائز في سويسرا.

 

×