الاتحاد العراقي يعين شاكر مدربا للمنتخب الاولمبي

عين الاتحاد العراقي لكرة القدم مدرب منتخبه الاول حكيم شاكر مدربا للمنتخب الاولمبي خلفا لمواطنه هادي مطنش اثر خروج المنتخب من بطولة غرب اسيا المتواصلة في الدوحة.

وذكر مصدر في الاتحاد العراقي رفض الكشف عن اسمه ان "المدرب حكيم شاكر سيقود المنتخب الاولمبي في نهائيات اسيا تحت سن 22 سنة التي تنطلق في العاصمة العمانية مسقط الشهر الجاري". 

وبرر هذه الخطوة "تعيين شاكر ياتي لاسباب فنية تتعلق بتعليمات الاتحاد الاسيوي تتصل بالمدربين اذ يفتقد المدرب السابق هادي مطنش الى بعض الشروط التي حددتها تعليمات الاتحاد القاري".

وفي رد حول سبب عدم معرفة الاتحاد العراقي بهذه التعليمات قبل الذهاب الى الدوحة اوضح "هذه التعليمات وصلتنا متاخرة".

وكان الاولمبي العراقي خرج من منافسات بطولة غرب اسيا بعد ان تعادل مرتين صفر-صفر امام البحرين وعمان ضمن المجموعة الثانية قبل ان تقصيه قرعة تحديد بطل المجموعة التي ابتسمت للبحرين.

واثارت نتائج المنتخب الاولمبي العراقي في بطولة غرب اسيا التي حصل على لقب نسختها الثانية مع المدرب عدنان حمد والمركز الثاني لمرتين، استياء الشارع الكروي في العراق محملا الاتحاد العراقي مسؤولية هذه النتائج. 

من جهته، ذكر مدرب المنتخب الاولمبي المقال مطنش "يجب ان يعرف الجميع بان المنتخب ذهب الى العاصمة القطرية الدوحة بتجمع محلي لمدة اربعة ايام ومن دون فترة اعداد صحيحة الى جانب امتناع بعض الاندية عن السماح بالتحاق بعض لاعبيها بصفوف المنتخب". 

وتساءل مطنش "كيف نحقق النتائج الجيدة في ظل هذه الاوضاع ؟".