كأس مصر: الزمالك يواجه نادي دجلة في النهائي بحضور 4 الاف متفرج

يلتقى الزمالك ووادي دجلة  السبت على ملعب نادي الجونة في الغردقة في نهائي كأس مصر لكرة القدم بحضور 4000 الاف مشجع بعد موافقة السلطات الامنية على هذا العدد.

ويسعى الزمالك للعودة الى منصات التتويج بعد 5 سنوات عجاف منذ فوزه بكأس مصر بالذات عام 2008.

ويتطلع لاعبو الزمالك الى استكمال مسيرتهم الناجحة في المسابقة بتحقيق اللقب للمرة ال 22 في تاريخ النادي حيث تأهل الفريق الى المباراة النهائية 36 مرة.

في المقابل، يسعى لاعبو وادى دجلة الى مواصلة تحقيق المفاجآت في البطولة والاطاحة بالكبار بعد فوزهم بركلات الترجيح فى دور الثمانية على انبى حامل اللقب، ثم الفوز ايضا بركلات الترجيح على الاسماعيلي المرشح الثاني في نصف النهائي.

وينتظر ان يخوض الزمالك مباراة السبت بتشكيل مكون من الحارس عبد الواحد السيد في وأحمد سمير وحمادة طلبة وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافي (دفاع) وهاني سعيد وأحمد توفيق وحازم إمام وأحمد عيد عبد الملك ومؤمن زكريا ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" (وسط) وأحمد جعفر 0هجوم).

ويعود أحمد حسن الى قائمة الفريق بعد غياب عن مباراتي دور الثمانية ونصف النهائي بداعي الاصابة.

ويرجح ان تضم تشكيلة وادي دجلة الحارس هيثم محمد وأحمد الحصري ومحمد عبد الفتاح "تاحا" وسيد سالم وحامد فيصل (دفاع) وابراهيم هلال ومصطفى طلعت وأكوتي منساه وعبدالله بيكا ومهاب سعيد (وسط) والسوري عبد الفتاح الاغا (هجوم).

من جانبه قال المدير الفني للزمالك حلمي طولان ان خبرة لاعبيه ستواجه شباب وحيوية وادي دجلة، مشيرا الى صعوبة المباراة رغم ان المنافس بلا انجازات محلية سابقة، وطالب لاعبيه بضرورة حسم المباراة في وقتها الاصلي دون الانتظار لركلات الترجيح التي طالما يلعب الحظ فيها دورا في حسم النتيجة، محذرا من تكرار سيناريو مباراتي انبي والاسماعيلي.

في المقابل، يسعى المدير الفني لوادي دجلة هاني رمزي الى تحقيق مفاجأة في النهائي والفوز باللقب المحلى الاول لفريقه، واستكمال مشوار الاطاحة بالكبار بعد ان اعتبره النقاد والمحللين الحصان الاسود في المسابقة.

واكد رمزي انه لن يلجأ الى الدفاع كي يصل الى ركلات الترجيح، وان لاعبيه قادرون على حسم اللقاء لصالحهم في الوقت الاصلي.

 

×