منتخب الكويت يتأهل للدور 32 في بطولة كاس العالم الشرطية لكرة الصالات في هولندا

تأهل منتخب اتحاد الشرطة الرياضي الكويتي الى الدور 32 في بطولة كاس العالم الشرطية ال31 لكرة الصالات التي تقام منافساتها حاليا في هولندا.

وقال مدير المنتخب الكويتي للعبة عماد بهبهاني في اتصال هاتفي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان تأهل المنتخب جاء عقب حصوله على المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي تضم اليه منتخبات الاردن (متصدر الترتيب) وكرواتيا واسبانيا وانجلترا وصربيا وهولندا وايطاليا.

واضاف بهبهاني ان المنتخب الكويتي حقق الفوز على منتخبات صربيا (1-0) وهولندا (7-0) وايطاليا (4-1) وكرواتيا (2-1) وانجلترا (3-1) بينما تعادل سلبا امام المنتخب الاردني ومنتخب اسبانيا بهدف لكل منهما.

واوضح ان لائحة البطولة تنص على تأهل المنتخبين الذين يحققان المركزين الاول والثاني في كل مجموعة الى جانب أفضل خمس منتخبات تحقق المركز الثالث في المجموعات التسع المشاركة.

واشاد المسؤول الرياضي بالروح القتالية التي تسلح بها لاعبو (الازرق) الكويتي وحرصهم على تسجيل انجاز تاريخي في هذه البطولة عقب احرازهم المركز الثاني في بطولة بلجيكا الدولية السابقة التي اقيمت العام الماضي.

واثنى على دور امين سر الاتحاد ورئيس الوفد المشارك في البطولة العقيد وليد الغانم وحرصه على تذليل كافة العقبات التي تواجه الوفد اضافة الى دور الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد العثمان والاداريين واللاعبين متمنيا ان تتوج جهودهم بالنجاح وتحقيق انجاز مشرف للكويت في هذا التجمع الدولي الكبير لمنتسبي كرة الصالات الشرطية.

كما أشاد بالدعم الذي يتلقاه الرياضيين من منتسبي وزارة الداخلية بصفة عامة وفريق كرة الصالات على وجه الخصوص من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق غازي العمر موضحا أن هذا الدعم كان له اكبر الأثر في تشجيع اللاعبين في بلوغ التأهل للدور المقبل.

 

×