تصفيات كأس آسيا: الكويت يعسكر في الأردن استعداداً لمباراة لبنان

يتوجه منتخب الكويت الأول لكرة القدم إلى العاصمة الأردنية عمان لإقامة معسكر تدريبي هناك استعدادا لمواجهة لبنان في الخامس عشر من الشهر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015.

وتحتل الكويت المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وبفارق الاهداف عن ايران المتصدرة بينما يأتي لبنان في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وتقبع تايلاند في المركز الأخير بدون نقاط.

ويرأس البعثة الكويتية مدير المنتخب إبراهيم المسعود وتضم 24 لاعبا.

وسيتخلل المعسكر التدريبي في عمان مباراة تجريبية مع المنتخب الأردني الأول سيسافر بعدها منتخب الكويت إلى بيروت لخوض المباراة أمام لبنان.

وقال المسعود في تصريحات للصحفيين: "معسكر الأردن فرصة كبيرة للجهاز الفني لتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة لمواجهة لبنان في مباراة يتوقع الا تكون سهلة لأنه خصم لا يستهان به."

وأضاف: "على الرغم من العوامل التي يمتلكها الشقيق اللبناني إلا أن ثقتنا برجال الكويت ليس لها حدود."

وتابع: "أعلم أن الجميع ليس راضيا عن اختيارات المدرب (جورفان) فييرا ونحن نحترم جميع الآراء الا أن الاختيار وجهة نظر المدرب وليس أمامنا الا احترامها لأنه هو المسؤول الأول والأخير عن النتائج التي سيتم تحقيقها في المستقبل."

وجاءت تشكيلة المنتخب الكويتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: نواف الخالدي (القادسية) سليمان عبد الغفور (العربي) خالد الرشيدي (نوتنغهام فورست الانكليزي).

مدافعون: عامر المعتوق ومساعد ندا وسعود الأنصاري (القادسية) محمد فريح (العربي) فهد عوض وحسين حاكم (الكويت) حسين فاضل (الوحدة الإماراتي).

لاعبو الوسط: صالح الشيخ وطلال العامر وأحمد الظفيري (القادسية) جراح العتيقي ووليد علي وشريدة الشريدة (الكويت) طلال نايف وفهد الهاجري (العربي).

مهاجمون: بدر المطوع وأحمد عجب وفهد الحشان (القادسية) فهد الرشيدي (العربي) يوسف ناصر (عجمان الإماراتي) عبد العزيز المشعان (ماريلا بريبرام التشيكي).

 

×