×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الكويت يتأهل الى نصف نهائي كأس اتحاد اسيا لكرة القدم بفوزه على راديانت المالديفي

اكد نادي الكويت لكرة القدم احقيته في التأهل للدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم بعد اكتساحه للمرة الثانية ضيفه (نيو راديانت) المالديفي بخماسية نظيفة ضمن مرحلة الاياب للدور ربع النهائي للمسابقة.

وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على الاستاد الوطني في المالديف قد انتهت لصالح نادي الكويت (حامل اللقب) بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين ليكون مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة 12 هدفا مقابل هدفين.

وحسم الكويت تأهلا مبكرا من الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على ملعبه حيث استهل الهدف الاول لاعبه عبدالله البريكي في الدقيقة 22 من تسديدة قوية في حين احرز محترف الكويت المتألق عصام جمعة ثلاثة اهداف متتالية (هاتريك) في الدقائق 30 من تسديدة قوية وفي 40 من ركلة جزاء وفي 44 من تسديدة متقنة.

وسجل الهدف الخامس للكويت علي الكندري في الدقيقة 69 من كرة رأسية ارتقى لها واودعها في المرمى بعد ان تهيأت له من كرة عرضية.

واشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب الكويت يعقوب الطاهر في الدقيقة 49 ليستكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

وسيطر الكويت على مجريات الاداء في الشوط الاول من المباراة بينما هدأ ايقاع اللعب في الشوط الثاني بعد تفوقه وضمان تأهله والتبديلات التي اجراها مدربه لإراحة عدد من لاعبيه وخشية تعرضهم للاصابة في حين ظهر فريق نيو راديانت باداء متواضع واعتمد على بعض الكرات التي لم تسفر عن اي هدف.

وسيلاقي نادي الكويت في مباراته المقبلة لهذه البطولة نظيره (ايست بنغال) الهندي الذي تأهل للدور نصف النهائي بعد فوز الاخير بمجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة (2-1) على نظيره (سيمين بادانج) الاندونيسي ويستضيف الكويت يوم الثلاثاء المقبل نظيره ايست بنغال ضمن مباراة الذهاب ويلتقي الفريقان مرة اخرى في مرحلة الاياب في ال 22 من اكتوبر المقبل في مدينة كالكوتا الهندية.

 

×