الكويت يهزم كاظمة .. والسالمية يتعثر أمام الفحيحيل في دوري "فيفا" الكويتي

فاز فريق الكويت على ضيفه كاظمة بهدف نظيف لعبدالهادي خميس مساء الجمعة على استاد نادي الكويت في افتتاح الجولة الثانية من دوري "فيفا" الكويتي لكرة القدم، والتي شهدت تعادل السالمية مع الفحيحيل بهدف لفيصل العنزي مقابل هدف لمشاري البراك على استاد ثامر.

في المباراة الاولى، انتزع الكويت 3 نقاط ثمينة من منافسه كاظمة ورفع رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كاظمة عند نقطة واحدة ليتراجع للمركز الثامن مؤقتا.

جاءت المباراة قوية، وكان الكويت الطرف الافضل خلال اللقاء بفضل تحركات وليد علي وفهد عوض وانطلاقات روجيريو وعبدالهادي خميس الذي استغل تمريرة عصام جمعة وسدد كرة قوية مرت بجوار حسين كنكوني لتهتز شباك كاظمة في الدقيقة (6)، وحاول كاظمة ادراك التعادل عبر يوسف ناصر وناصر فرج وسعيد مرجان الا ان حارس الكويت مصعب الكندري حال دون دخول مرماه اي هدف كظماوي.

وعلى استاد ثامر، انتزع الفحيحيل نقطة ثمينة من مضيفه السالمية بعدما حول تأخره بهدف الى تعادل مستحق ادى الى ابتعاد السالمية عن الصدارة وتراجعه للمركز الثاني "مؤقتا" برصيد (4 نقاط) فيما حقق الفحيحيل اول نقطة ليتقدم من المركز الثاني عشر الى المركز السابع.

تقدم السالمية على الفحيحيل بهدف للاعبه فيصل العنزي من تمريرة طارق الشمري في الدقيقة 23 ،وتصدى نواف المنصور حارس السالمية لركلة جزاء اضاعها المحترف البرازيلي للفحيحيل في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الاول بتقدم السماوي. وادرك مشاري براك التعادل للفحيحيل في الدقيقة 74 من تسديدة قوية لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.

 

×