شركة "أريد" القطرية تعلن عن رعايتها لباريس سان جرمان

اعلنت شركة "أريد"  القطرية للاتصالات اليوم الاربعاء، عن رعايتها لنادي باريس سانت جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2012/2013 وذلك في مؤتمر صحافي عقد في العاصمة الفرنسية وحضره الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشرك القطرية وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان.

وارتبطت الشركة القطرية بالنادي الفرنسي بعقد يمتد حتى عام 2018.

ومن الجوانب التي ستوليها الاتفاقية بين الطرفين، أهمية كبيرة العمل على تطوير الشباب ودعم المجتمعات، إذ ستطلق "أريد" ومؤسسة باريس سان جيرمان برامج تدريبات مجتمعية لكرة القدم في مختلف المناطق التي تتواجد فيها الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، لتدريب وتقييم لاعبي كرة القدم من الشباب.

وبالإضافة إلى ذلك، ستزيد الشركة القطرية من فرص التعريف بعلامتها التجارية، حيث ستوضع العلامةعلى خلفية قمصان لاعبي باريس سان جرمان وعلى أكمام بدلات تدريب أعضاء الفريق، وستوضع علامتها أيضاً على جانبي الملعب في ستاد "بارك دي برانس". كما سيتم تغيير اسم المجمع التدريبي لباريس سان جرمان من "كامب دو لوج" إلى "مركز Ooredoo للتدريب".

وقال الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة الشركة القطرية : "يجمع حب كرة القدم بين أفراد المجتمعات من جميع الأمم ومن شتى دروب الحياة، وتعتبر Ooredoo أن نادي باريس سان جيرمان شريكاً رائعاً لرعاية كرة القدم. وخلال محادثاتنا مع النادي، وجدنا أن القائمين على الفريق حريصون على تشجيع الإقبال على كرة القدم في أسواق جديدة، وملتزمون بتنمية المجتمعات. ومن جهتنا فإننا نشترك مع إدارة النادي في تلك القيم، ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع باريس سان جرمان تحقق الفائدة للطرفين."

واضاف "إننا نؤمن بضرورة إتاحة جميع الفرص الممكنة للشباب بحيث يمكنهم تحقيق أحلامهم، سواء كان ذلك من خلال ممارسة التدريبات التي ستمكنهم من أن يصبحوا رياضيين محترفين، أو توفير الدعم لهم ليتمكنوا من تأسيس شركاتهم الخاصة. ونعمل مع شركاء يعتبرون أبطالاً في ميادينهم لأنهم يزودوننا بصلات قوية مع الشباب ويوفرون لنا السبل لمساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم."

وستضم الجلسات التعليمية التي ستتوفر خلال برامج التدريب والتقييم معلومات عن سبل التغذية الصحية، وعلاج الإصابات، وكيفية الإعداد للمباريات.

ومن جانبه قال ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان: "وضع كل من باريس سان جيرمان وOoredoo أهدافاً كبيرة للتواصل مع جماهيرهما حول العالم. وستمكننا هذه الرعاية من التواصل مع مشجعين جدد لباريس سان جيرمان في بلدان تتميز بنسبة عالية من الشباب المغرمين بمتابعة وممارسة كرة القدم. كما نتطلع إلى استخدام شهرتنا العالمية ولاعبينا من النجوم لإثراء المجتمعات من خلال برنامجنا المجتمعي المشترك للتدريب على كرة القدم."

وتسهم رعاية نادي باريس سان جيرمان وبرنامج التدريب المجتمعي على كرة القدم في استمرار Ooredoo لرعاية مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية المحلية والإقليمية والدولية، كما ان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي هو سفير للشركة القطرية.

 

×