الاتحاد الكويتي للقدم: تحديد مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس امير البلاد

حدد الاتحاد الكويتي لكرة القدم مواعيد مباريات الذهاب والاياب للدور قبل النهائي لمسابقة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم للموسم الحالي والتي تأهل اليها اندية العربي والقادسية والجهراء وكاظمة.

وذكر الاتحاد في بيان صحفي اليوم ان الجهراء سيستضيف على ملعبه نظيره كاظمة ضمن مرحلة الذهاب في ال 18 من مايو الجاري بينما يتواجه في ال 19 من الشهر ذاته قطبا الكرة الكويتية ناديي القادسية وضيفه العربي في المرحلة ذاتها على استاد محمد الحمد.

واضاف البيان ان مباراتي الاياب لهذا الدور ستقام في ال 23 من الشهر الجاري وبالتوقيت ذاته حيث يستضيف العربي نظيره القادسية على استاد صباح السالم بينما يلعب الجهراء امام مضيفه كاظمة على استاد الصداقة والسلام.

وسيتواجه الفائزان من مجموع مباراتي الذهاب والاياب في المباراة النهائية التي ستقام في ال 28 من مايو الجاري.

يذكر ان تأهل القادسية لهذا الدور جاء بعد فوزه على اليرموك في الدور ربع النهائي للمسابقة بنتيجة اجمالية قوامها 12 هدفا دون رد حيث انتهت مباراة الذهاب بخماسية نظيفة وتلتها مباراة الاياب بستة اهداف دون رد.

وفي المقابل تأهل العربي على حساب نظير الفحيحيل بنتيجة اجمالية 10 أهداف مقابل هدفين حيث فاز في الذهاب بستة اهداف مقابل هدفين كما فاز في الاياب برباعية نظيفة.

وجاء تأهل كاظمة لدور الاربعة بعد تجاوزه الصليبيخات اجمالا بأربعة اهداف مقابل هدف حيث اسفرت مرحلة الذهاب بهدف دون رد بينما حسم الاياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونجح الجهراء في تخطي عقبة نظيره الكويت بأفضلية احتساب الاهداف خارج ملعبه بعد تعادلهما ايجابا بهدف لكل منهما في مرحلة الذهاب التي اقيمت على نادي الكويت بينما تعادلا سلبا في مرحلة الاياب التي اقيمت على ملعب الجهراء.

 

×