بلسم ولولوة الأيوب الى دبي لمؤتمر الرياضة والسلام العالمي

ينطلق بعد غدا الثلاثاء 23 ابريل الجاري حدث رياضي عالمي تحتضنه منطقة الشرق الاوسط لاول مرة وهو مؤتمر الرياضة والسلام العالمي والذي تنظمه منظمة الرياضة والسلام العالمية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ويحضره العديد من الشخصيات الرياضية العالمية وشخصيات سياسية واقتصادية عالمية.

وتشارك البطلتين بلسم ولولوة الايوب هذا العام في موتمر الرياضة والسلام العالمية لعكس ابعاد برامجهم الرياضية الانمائية والتي تحضى باهتمام دولي نتيجة نجاح استراتيجياتهم الرياضية حول العالم عن طريق شركة توشيه للتطوير الرياضي والتي اسستا البطلتين الايوب 2009 لتكون المظلة الرئيسية لبرامجهم الانمائية ومشاريعهم الرياضية حول العالم.

وذكرت البطلة بلسم الايوب "اننا نسعى اليوم من خلال مشاركتنا في مؤتمر الرياضي والسلام في دبي ان نبدأ في فتح قنوات الحوار بين منظمة الرياضة والسلام العالمية وحكومة دولة الكويت فهذا ما يتطلبه عملنا بعد اختيارنا العام الماضي من قبل منظمة الرياضة والسلام العالمية لنكون مفاوضتين دوليتين في هذا المجال".

واضافت البطلة لولوة الايوب "ان العمل ضمن اجندة الرياضة والسلام واختيارنا لجائزة 2011 وترشيحنا واختيارنا كمفاوضتين للرياضة والسلام جاء بعد عمل متواصل ونشاط بلا توقف واليوم نحن نحظى بشرف التعاون مع منظمة الرياضة والسلام العالمية بالاضافة الى اختيارنا لحمل ملف منظمة الرياضة والسلام العالمية لحكومة دولة  الكويت .. ونحن نعمل بكل اجتهاد لاعداد اوجه واسترتيجيات التعاون بين الطرفين واعداد الاتفاقية لتقديمها لمعالي الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الشباب الذي اولى هذا الموضوع اهتماما وتشجيعا وهو مشكورا عليه".

يذكر ان البطلتين الايوب قد قامتا بتوجيه دعوة لمرافقتهم لموتمر الرياضة والسلام العالمي في دبي  لمؤسسات فريق جدة غرين  السعودي للسيدات كل من امينة النهدي وميسون الصويغ وهما مبادرتان سعوديتان في المجال الرياضي في السعودية وذلك ضمن برنامج مكتب توشيه للمبادرات الرياضية والذي يساهم في نشر برامج تمكين المراة عن طريق الرياضة وتفعيل البرامج التي تخدم واقع المراة الرياضي.

وتقدمت البطلتين الايوب بالشكر الجزيل لسمو الشيخ ناصر المحمد على دعمه اللا محدود ومساهمته في تفعيل واقع المراة الكويتية حول العالم لتعكس واقع مميز لمكانة المراة الكويتية وعطاءها.